إليك 8 علامات تدل على أن المرأة لم تمارس الجنس منذ مدة طويلة

1-نقص في حب الذات

يمكن أن ينخفض تقدير المرأة لذاتها عندما تنقطع عن ممارسة الجنس، وخاصة إذا كانت تمارس الجنس بشكل منتظم، وقد يجعلها ذلك تشعر أنها غير محبوبة أو أنها غير جذابة.

2-ضعف في الذاكرة

يمكن أن يؤثر ذلك في ذاكرتها بالفعل حيث ستقل قدرتها على تذكر المعلومات. عندما لا تمارس الجنس لمدة طويلة فإن ذلك سيسيطر على أفكارك، ونتيجة لذلك سينخفض تركيزك وتذكرك لجوانب حياتك الأخرى.

3-قلة النوم

عندما يكون دماغك دائم التفكير فلن تستطيع النوم بشكل مريح، كما أثبتت الدراسات أن ممارسة الجنس بشكل منتظم سيجعلك تغفو بشكل أفضل وأسرع. كما أن نقص النوم قد ينقص من رغبتك في ممارسة الجنس وبالتالي ستدخل في حلقة مفرغة.

4-الإصابة بالأمراض

قد يبدو ذلك مجنوناً، ولكن عدم ممارسة الجنس قد يزيد من احتمالية إصابتك بالأمراض، والسبب في ذلك هو نقص النوم وبالتالي نقص المناعة.

5-الأدوية

يمكن أن تسبب بعض الأدوية نقص في الشهوة الجنسية، لذلك عليك معرفة الآثار الجانبية للأدوية التي تتناولها، ومناقشة ذلك مع طبيبك.

6-انخفاض حب الاجتماع مع الآخرين

إن عدم ممارسة الجنس يدفعك إلى حب الوحدة وعدم مخالطة الآخرين.

7-زيادة الوزن

قد لا يؤثر ذلك على الجميع ولكن إن كنت لا تمارس الرياضة فإن امتناعك عن ممارسة الجنس سيجعلك تكسب المزيد من الوزن. فالشخص العادي يحرق 100 سعرة حرارية أثناء ممارسة الجنس.

8-الشيخوخة

إن عدم ممارسة الجنس يعتبر من الأمور المجهدة نفسياً والإجهاد النفسي يسرع من علامات الشيخوخة، والشيخوخة تؤدي إلى نقص الرغبة الجنسية وبالتالي الدخول في حلقة معيبة.

ترجمة: الدكتور ملاذ متعب الأحمد
المصدر:
http://sarcasm.cc/8-signs-woman-hasnt-sex-long-time/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *