إليك أغرب المتاحف في العالم والتي تستحق زيارتها

1-متحف الشعر في تركيا

بدأ هذا المتحف في كابادوكيا، عام 1979 عندما تم عرض بعض خصلات الشعر في متجر هناك، ومنذ ذلك الحين قامت 16000 امرأة بترك خصلات من شعرها معلقة على السطح والجدران.

2-متحف للثقافة المآتم حول العالم، روسيا

يضم هذا المتحف مختلف ثقافات العالم عند المآتم مثل حرق الجثة والتحنيط وأنواع أخرى من حفظ الجسد، يمكنك أيضاً مشاهدة نوع الملابس التي يتم ارتدائها في كل مأتم، وكذلك التوابيت المستخدمة.

3-متحف الفن الرديء في أمريكا

هل تعتقد أن الفن الرديء يحتاج إلى متحف؟ نعم، هذا ما حدث في أمريكا، وهناك عدد من السياح الذين يزورونه من جميع أنحاء العالم. كما يمكنك إيجاد كتب حول هذا الفن السيئ. أرأيت؟ حتى السيئ يمكن أن يكون جيداً أحياناً.

4-متحف “كانكون” تحت الماء في المكسيك

ما الذي يمكنك فعله في مدينة كانكون غير السباحة والجلوس تحت أشعة الشمس؟ نعم هذا صحيح، يمكنك الغوص تحت الماء ورؤية المتحف الذي يضم أكثر من 500 تحفة، وتم بناءه تحت الماء ليكون منصة لنمو الشعب المرجانية عليه.

5-متحف “Vent Haven Ventriloquist” في أمريكا

يتم عرض جميع أنواع الدمى المتحدثة وذلك في ولاية كنتاكي الأمريكية، يوجد في المتحف دمى تعود لأكثر من 100 عام.

6-متحف الحساء سريع التحضير في اليابان

يقوم هذا المتحف الرائع بعرض كل أنواع الأطباق والأغراض المتعلقة بالحساء سريع التحضير، والذي يجذب كمية كبيرة من السياح، ولكن هل يمكننا الحصول على طبق من الحساء بعد ذلك؟

7-متحف مصاصي الدماء في فرنسا

يحوي هذا المتحف على كمية من التماثيل والمخطوطات وبعض الأشياء المتعلقة بمصاصي الدماء.

8-متحف “Plastinarium” في ألمانيا

إن قمت بالهروب من دروس التشريع والعلوم في المدرسة فعليك زيارة هذا المتحف، حيث يحوي على جميع أنواع الأجساد البشرية مع أجزائها وكذلك هناك بعض الحيوانات المحفوظة بعناية كبيرة.

9-متحف “Clown Hall of Fame” في أمريكا

يقوم بعرض كمية كبيرة من المهرجين من مختلف الأزمنة، لذلك إن كنت مصاباً برهاب المهرجين، فسيكون هذا المتحف بمثابة علاج بالنسبة لك.

10-متحف المراحيض في كوريا الجنوبية

يحوي هذا المعرض على كمية كبيرة من المراحيض التي يتم استخدامها حول العالم، حتى الأشياء التافهة لديها معجبين ومتاحف!!!

11-متحف كنساس للأسلاك الشائكة في أمريكا

يا للهول، حتى الأسلاك الشائكة لها متاحف، قررت ولاية كنساس افتتاح هذا المتحف لجذب كمية أكبر من السياح، من يعلم فقد تكون أنت أحدهم!!

12-متحف الأرانب في أمريكا

يحوي هذا المتحف على كمية كبيرة من تماثيل الأرانب التي جسدتها شخصيات كرتونية، كما يحوي على حديقة حيوانات مخصصة للأرانب، حطم هذا المتحف رقم غينيس لأكبر عدد أرانب موجودة بداخله.

13-متحف الجواسيس العالميين في أمريكا

ستشعر أنك جيمس بوند عندما تزور هذا المتحف، تخيل مئات الأغراض التي يستخدمها الجواسيس حول العالم مثل السيارات والأسلحة السرية وكثير من القصص والروايات الموجودة داخل المتحف.

14-متحف الخدع البصرية في كوريا الجنوبية

يعتبر من أروع المتاحف في العالم فهو يحوي على عدد كبير من الخدع البصرية الغريبة. يوجد هذا المتحف في سيؤول، كوريا الجنوبية.

15-متحف الحب في كوريا الجنوبية

إن كنت تشعر بالوحدة فعليك زيارة هذا المتحف، وهناك ستتعرض لكثير من التجارب المثيرة. تذكر قد تشعر بالإثارة الكبيرة بعد زيارتك لذلك المتحف.

المصدر:
https://brightside.me/wonder-places/15-weird-museums-from-around-the-world-that-are-worthy-of-your-bucket-list-443610/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *