هؤلاء المشاهير تركوا هوليوود .. تعرف إليهم

تحقيق النجاح في هوليود أمر يجلب أشياء كثيرة، أبرزها الشهرة والثروة، لكن بالنسبة للبعض، قد يكون الأمر لا يستحق العناء.

في حين يحلم بعض المشاهير من الممثلين والممثلات بأن يصبحوا نجوماً في هوليود، يقرر البعض الآخر أن هذا لم يعد يعني لهم شيئاً، ويقررون ترك هوليود وترك الميزات التي ترافقها وراءهم.

في بعض الحالات، تكون الأسباب شخصية، أو أن هؤلاء الأشخاص سئموا من هذه الصناعة، وفي حالات أخرى، فهم يريدون أخذ استراحة فقط.

وقد لا يكون هذا مفاجئاً، فبعضهم يقرر التخلي عن هذه السمعة الفنية العظيمة، من أجل متابعة وعمل شيء آخر.

تعرفوا إلى بعض هؤلاء النجوم:

1- فريدي برينز الابن

صرح هذا النجم في مقابلة مع (ABC news) أن تجاربه مع النجم المشارك في (24) كيفرساذرلاند، جعلته يريد الإقلاع عن التمثيل معه.

فقد قال: ” لقد كان (24) فظيعاً، لقد كرهت كل لحظة منه”.

وقال أن كيفرساذرلاند، سيء جداً، لدرجة أنه فضل ترك العمل نهائياً بعد أن عمل معه.

2- ميج ريان

قررت هذه الممثلة أن تبتعد عن الشهرة والأضواء بعد طلاقها من زواجها الذي دام عشر سنوات مع دنيس كويد، في ذلك الوقت، كانت لديها عدة عروض تمثيل إلا أنها قررت الابتعاد.

3- جاك غليسون

وقد صرح ملك ويستروس السابق في سلسلة صراع العروض، أنه يعتزم ترك التمثيل بعد أن أنهى دوره في هذه السلسلة، قائلاً إنه يفضل حياة بسيطة عن حياة الشهرة والأضواء التي ستقدمها هوليود.

4- ديف تشابيل

أحدث خروج تشابيل المفاجئ من برنامجه الكوميدي الشهير (تشابي لشو)، عام 2005، في منتصف الموسم الثالث، جدلاً كبيراً، إلا أن خروجه كان لأنه رأى أنه لم يعد يقدم شيئاً جديداً لجمهوره، لذا ترك الأموال الهائلة التي كان يتقاضاها، وفضل الانسحاب.

5- أماندا بينز

توقفت حياتها المهنية بشكل مفاجئ عام 2010، وصرحت أنها إن لم تعد تحب شيئاً تتركه على الفور، وهي لم تعد تحب العمل لذا توقفت عن القيام به.

ترجمة: راما أحمد المنصور
المصدر:
http://www.beliefnet.com/entertainment/celebrities/7-celebrities-who-quit-hollywood.aspx?p=8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *