إليك أفضل التطبيقات التي ستحتاج وجودها في هاتفك

من منا لا يرغب في إعادة سماع صوت حبيبه بعد أن ينهي مكالمته معه، أو يضطر للعودة لحديثه مع صديقه ليتأكد من موعد ما، فجميعنا معرض لنسيان بعض التفاصيل أو كلها بعد يوم أو أكثر، ولأننا في عصر السرعة الخالي من الورقة والقلم، والقائم على التكنولوجيا في كل شيء، نحتاج لمن يحفظ لنا تلك المحادثات الهاتفية، عبر تطبيقات تستخدم في الهواتف الذكية لتسجيل و حفظ  مكالمات التي تجريها خلال اليوم، و سنعرض لكم أهم  التطبيقات التي ستساعدك في هذا الموضوع وهي:

البداية مع التطبيقات الخاصة بالمحمول أيفون:

TapeACall Pro-1

يعد إلى الآن من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات على المحمول آيفون، مشكلته فقط أنه ليس تطبيقاً مجانياً، لكنه أيضاً لا يعتبر غالياً.

ف هو يستحق ما يتم دفعه لأنه يعد الخيار الأفضل حين اختيارك له من بين التطبيقات الأخرى،

يمكنك تسجيل المكالمات الواردة والصادرة بشكل غير محدود، عملية التسجيل متاحة للاستخدام بشكل فوري، يمكنك مشاركة التسجيلات عبر الرسائل النصية أو فيسبوك أو تويتر، كما يمكنك تحميل التسجيلات الخاصة بك إلى Dropbox أو جوجل درايف أو حتى البريد الإلكتروني.

يوجد منه نسخة أخرى ولكنها ليست بجودة الأولى، تتيح لك التسجيل و الاستماع  إلى الدقيقة الأولى فقط، سعر التطبيق  8.88 دولار.

Call Recorder – IntCall-2

يعد هذا البرنامج جيد لتسجيل المكالمات، يعمل بشكل تلقائي، لكنك سوف تحتاج إلى طلب رقم هاتفي من داخل التطبيق لتسجيل المكالمات، و توضع المكالمات تحت خوادم Call Recorder – IntCall’s VOIP

التطبيق مجاني ، ولكن ستحتاج لشراء الإعتماد لطلب المزيد من الأرقام من التطبيق ذاته.

Call Log Pro-3

هذا التطبيق لديه القدرة على تسجيل المكالمات الصادرة من التطبيق نفسه. و يعمل بشكل أفضل عندما تكون شبكة واي فاي فعالة على جوالك، رغم أنه يمكنك استخدامه عندما تكون غير مفعلة، يسجل المكالمات مجاناً للدقيقتين الأوليين من المكالمة فقط، ولكن بعد ذلك سوف تحتاج إلى الدفع داخل التطبيق لتسجيل أكثر من ذلك.

يتم حفظ جميع التسجيلات الخاصة بك في قسم سجل المكالمات من التطبيق.

Call Recorder FREE-4

يتيح لك هذا التطبيق تسجيل كل المكالمات التي تقوم بها أو تتلقاها على جهازك، يمكنك الاستفادة من زر التسجيل على التطبيق، وسوف يقوم التطبيق بطلب رقم ما، ثم سيدمج المكالمات معاً من أجل بدء عملية التسجيل، و للمكالمات الصادرة أيضاً سوف تحتاج إلى طلب رقم التسجيل أولاً، ثم اطلب رقم الشخص الذي تريد التحدث إليه، وسيتم دمج هذه المكالمات للتسجيل، التطبيق مجاني للتحميل، ولكن عليك القيام بعمليات شراء داخله للحصول على مزيد من الائتمان لتسجيل المكالمات.

Call Recorder Plus-5

وهو مسجل مكالمات يقو معلى فكرة  الائتمان، أي أنك  ستدفع مقابل ما تسجله من مكالمات، ليس هناك رسوم اشتراك داخل التطبيق،

هذا التطبيق جيد للأشخاص الذين يرغبون في تسجيل عدد محدود من المكالمات، كمكالمة لمرة واحدة فقط، أو يريدون الدفع عندما يحتاجون إليه، التطبيق متاح بسعر 3.99 دولار على المتجر.

ثانياً: التطبيقات التابعة لنظام الأندرويد:

سنقدم لكم لمحة عن أفضل التطبيقات لتسجيل المكالمات لأجهزة أندرويد، وما عليك إلا اختيار التطبيق الأنسب لك.

Call Recorder – ACR-1

يعد من أكثر التطبيقات المستخدمة في هذا المجال، ومن ميزاته أنه يتوافق مع جميع إصدارات نظام الأندرويد على وجه التقريب، يسجل المكالمات بطريقة يدوية بعد إعطاءك الأمر “نعم”أو بشكل تلقائي أوتوماتيكي، يمكنك إغلاق البرنامج وحمايته بوضعك كلمة سر للمكالمات المسجلة، كما يقوم بحذف التسجيلات القديمة تلقائياً أيضاً.

كما تستطيع حفظ تسجيل المكالمة الخاصة بك بامتدادات ثلاثة:

– MP3 – AAC – WAV

و التطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي.

:Galaxy Call Recorder-2

التطبيق مفيد لمستخدمي هواتف سامسونغ، يساعدك التطبيق في تخزين المحادثات الصادرة والواردة، كما أن خاصية تسجيل المكالمات في الاتجاهين الوارد والصادر ستعمل فقط على بعض الأجهزة مثل:

Samsung Note 3/2, Galaxy S5/4/3/2

يستخدم التطبيق الميكروفون لالتقاط الصوت، مما يعني أنك يجب أن تتحول على مكبر الصوت أثناء المحادثة لتسجيل الصوت من كلا الجانبين، التطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي.

Call Recorder-3

يتيح لك هذا التطبيق تسجيل جميع مكالماتك بطريقة سهلة جداً ومريحة، وكذلك إدارة سجلات المكالمات الخاصة بك،

ف عند تثبيت التطبيق، سوف تبدأ تلقائياً بالتسجيل بمجرد إجراءك أو تلقيك المكالمات، وأفضل ميزة بالنسبة لهذا التطبيق هو قدرته على تنظيم سجلات المكالمات الخاصة بك.

أيضاً التطبيق مجاني عل متجر جوجل بلاي.

Call Recorder Pro-4

يقوم هذا التطبيق مسبقاً بتنبيهك إلى أنه ليس كل هاتف لديه الشروط المسبقة لتسجيل المكالمات عبره، لكنه يعطي بعض النصائح لكيفية إصلاح المشكلات التي قد تظهر، ويقدم الكثير من الإعدادات لمحاولة تجربتها ومن ثم تثبيت التطبيق.

يمكنك إغلاق بعض المحادثات المسجلة لمنع الحذف التلقائي، كما يمكنك أن تجعل التسجيل يحدث ذاتياً.

النسخة برو تسمح لك بتبادل التسجيلات مع أي شخص تريده، وحتى ضبط إعدادات جودة الصوت.

التطبيق متوافق مع أجهزة:

Nexus 5, HTC One series, Samsung Galaxy 4 and 5.

التطبيق ليس مجانياً، سعره 3.99 دولار.

Easy Voice Recorder Pro-5

يتمتع هذا التطبيق بالقدرة على زيادة حساسية الميكروفون في جهازك، و متابعة تسجيل المكالمات التي توقفت سابقاً، واستبعاد التسجيلات الخاصة بك من المسح التلقائي للوسائط في أندرويد، والذي يستخدمه نظام التشغيل للعثور على الموسيقى.

كما يمكنك التطبيق أيضاً من التبديل بين أوضاع التسجيل التلقائية أو اليدوية، حسب أهمية المكالمات الواردة لجهازك والتي قد لا ترغب بتسجيلها.

http://www.huffpostarabi.com/2017/11/03/story_n_18435092.html?utm_hp_ref=ar-technology

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *