من علم الفلك .. توقعات برجك الإثنين 12 مارس|آذار

1- الحمل:

أنت تشعر بالحيرة وتريد حل ومازلت مشغول بأمور العمل فحافظ على أعصابك وأعد الأمور لوضعها الطبيعي وحاول أن لا تتوتر وانتبه لسمعتك وانتظر لأن تُحل الأمور من دون أن تُصعد الخلافات في العمل.

عاطفياً.. فترة مهمة بعلاقتك وأنت أمام خيارين إما الإستمرار أو التحمل وخاصة أنك لا تعرف ماذا تُريد.

2- الثور:

يوم جديد تكثر فيه الإتصالات ويُمكن أن يكون لديك سفر وهذه الفترة مميزة وأنت قادر على أن تدفع بمصالحك وتتوج جهودك بنجاح وتقدم وأنت أفضل ففكر بشيء تقوم به وتغير حالتك وحتى يُمكن أن تبدأ بقصة جديدة في حياتك.

عاطفياً.. حاول أن تبادر لأن الحبيب بحاجة لك بهذه الفترة فلا تكن عنيداً ودعه يشعر بالأمان معك.

3- الجوزاء:

لا تتسرع واليوم واليوم يجب أن تكون منتبهاً وتغير الأوضاع لصالحك وتخفف الضغط عليك وحاول أن ترتاح وتحل الأمور بهدوء ولديك أمور مالية ومصالحات وكل شيء سيكون أفضل ولكن ابقى أفضل.

عاطفياً.. ابتعد عن العصبية اليوم وأرح نفسك وخذ استراحة وأنت أفضل بكثير وهنالك حب ينتظرك.

4- السرطان:

نهار مزعج تشعر فيه بالتوتر ولديك الكثير من العمل وتركز على أمور الشراكة وتنشغل بموضوع يخص عقد مع أحد وأيضاً تشعر بأن كل شيء ضدك ولكن لا تخف لأنها ستمر.

عاطفياً.. أنت تشعر بالعصبية والحيرة ولا تعرف كيف تصل لاستقرار العلاقة والوضع يُتعبك أكثر.

5- الأسد:

لديك الكثير من العمل فلا تتأخر ونظم وقتك ولا تهمل شيء أنت قادر على أن تُنهي جزء كبير منه ولكن انتبه على راحتك وصحتك وحتى ولو كنت مرهق فيجب أن تُفكر بإيجابية وتخرج من وضعك الصعب ولكن ابقى مُنظماً بعملك.

عاطفياً.. أنت مشغول البال ولا تعرف كيف تصل لحل وتشعر بفتور بالعلاقة.

6- العذراء:

لن تكون مرتاح اليوم ولكن اليوم للإنجاز ولخطوات مهمة للتقدم ولكن انتبه ولا تدخل بجو التعب وستكون نشيط اليوم ولديك لقاءات مهمة وفرص لتحسن بوضعك وتستغل الفرص التي ستأتيك.

عاطفياً.. لا تهمل مشاعر الحبيب اليوم ولا تدعه يشعر بالغيرة وكن هادئاً حتى لا تحدث مشكلة.

7- الميزان:

يوم لا يخلو من التعب وفيه فترات صعبة عائلياً لذا إن أردت الراحة فلا تكن عنيداً واثبت نفسك من دون استفزاز أحد ولديك موضوع يخص عقار أو منزل فابقى متعاوناً مع محيطك.

عاطفياً.. المشاكل تسيطر على العلاقة وتجد صعوبة بفهم الحبيب.

8- العقرب:

أنت مشرق اليوم وأفضل نسبياً وقادر على أن تسيطر وتقوم بشيء وستجد أن أمورك جيدة وممكن أن يكون لديك سفرات قصيرة وممكن أن تشتري قطعة إلكترونية أو تغير هاتفك ولديم طاقة جيدة فاستغلها.

عاطفياً.. من الأوقات الجميلة في هذا الشهر فاستغلها وعش لحظات جميلة وخاص بالنهار.

9- القوس:

مازلت مشغول بالأمور المالية وضبط ميزانيتك وتتزايد المصاريف عليك ولديك فرصة لمكسب أو هدية من أحد اليوم وحاول أن تفكر بمشروع أو قصة جديدة قد تكون مالية.

عاطفياً.. لا تكبر القصص وكن هادئاً قدر الإمكان وتفهم وجهة نظر الحبيب.

10- الجدي:

أنت بحال أفضل ولديك انفراجة فلا تتردد بحسم الأمور لصالحك وممكن أن يكون لديك بداية عمل جديد وحاول أن تبقى قوياً وتغير كل شيء لصالحك اليوم وتعود الأمور للأفضل وتكون أنت المسيطر على الوضع وقادر على أن تحل مشاكلك.

عاطفياً.. تعود أمورك العاطفية وتحسن كبير بعلاقتك ينتظرك فلا تخف.

11- الدلو:

يوم جديد من التعب والإرهاق وعدم الرضا يُسيطر عليك وتشعر بأنه ليس لديك القدرة على أن تقوم بشيء وبأن لا شيء يحدث كما تُريد فاصبر وانتبه على صحتك حتى يمر هذا النهار على خير لأن لا شيء يبقى كما هو وأمورك ستتحسن.

عاطفياً.. شعور بالوحدة أو حتى بالشك ويُزيد تعبك فارتح ولا تفكر وانتظر خبر جميل قريباً.

12- الحوت:

أنت أجتماعي اليوم وتتفاعل بين الأصدقاء والناس تساعدك لتصل وتكن مرتاح نسبياً ولكن أمورك فيها قلق فانتبه من رأيك وحاول أن لا تبقى وحيداً حتى تمضي وقت جميل مع أصدقائك.

عاطفياً..تعيش أوقات جميلة بالرغم من الضغط الكبير عليك ومشرق فحاول أن تستغل نهارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *