من علم الفلك .. توقعات برجك الثلاثاء 13 مارس|آذار

1- الحمل:

لديك أوقات مهمة وجميلة وفيها أخبار جيدة وهنالك شخص ما يُساعدك لتصل لمكان أنت تسعى له منذ فترة وتعزز علاقاتك اليوم وتتعامل مع الأصدقاء بأريحية فابقى إيجابياً وتفائل واطلب مساعدة إن احتجتها.

عاطفياً.. حاول أن تفكر بطريقة بسيطة لعلاقتك ولا تكبر المشاكل لأن هذا ليس من صالحك.

2- الثور:

اليوم تشعر بالتوتر فحافظ على سمعتك ولا تكن متسرعاً على الرغم من أنك يُمكن أن تحرز تقدم ونجاح إن نظمت أمورك وانتبه من الأخطاء ولديك فرصة عمل جديدة ممكنة وهنالك ضغوط في العمل فابقى حذراً بهذا الموضوع.

عاطفياً.. لا تُعطي كل ثقتك للشريك وخاصة إن كانت العلاقة جديدة وابقى رومنسياً ولكن بحذر.

3- الجوزاء:

اليوم أنت مشرق وتعود لنشاطك باتصالات وسفر وحظ يدعمك بالأمور العائلية لتحلها ويوجد أخبار جميلة ستسمعها فاستغل هذا اليوم لأن الحظ معك ويكون لديك القدرة لتغير كل شيء للأفضل.

عاطفياً.. حب جديد ممكن أن يُصادفك أو أحد من الماضي يُكلمك.

4- السرطان:

اليوم يجب أن تكون متفهماً ودبلماسياً وخفف من مصاريفك ولديك فرص لأمور مهمة وتغيير بوضعك للأفضل ولكن يجب أن تكون ليناً لا تُعاند على رأيك وانتبه لصحتك إذ يُمكن أن تتعب ولكن أنت بفترة أفضل فلا تخف وهذا اليوم ستتعرض للانتقاد.

عاطفياً.. لا تسمح لأسلوب الشريك بأن يستفزك وابقى هادئاً وتفهم الوضع قدر الإمكان.

5- الأسد:

لديك يوم مهم للشراكة وستعمل بهذا المجال ولكن انتبه من توترك الزائد وتفكيرك ولا تغضب ويجب أن تهدئ ولديك فرص جميلة لبداية شراكة وحاول أن لا تنفعل ولا تغضب.

عاطفياً.. لا تترك مجال للشك بعلاقتك وحاول أن تبحث عن حلول وقد يكون لديك نهاية علاقة قريباً أو ارتباط جديد إن كنت أعزباً.

6- العذراء:

انتبه فاليوم يتراكم عليك الكثير من العمل وأنت تشعر بالتعب وأمورك الصحية ليست جيدة فانتبه ونظم وقتك وكل شيء سيكون جيد فابقى دقيقاً ولا تهمل شيء وممكن أن يحدث تغيير بعملك أو أن تحصل على عمل جديد فحاول أن تكون بعيداً عن الإهمال حتى لا تتعرض لاللوم.

عاطفياً.. فكر بالاستقرار بعيداً عن المشاكل ولا تستفز الشريك.

7- الميزان:

اليوم يحمل لك انفراجة وحلول للكثير من المشاكل وتشعر براحة نسبية وتعود لعافيتك فاستغل هذه الفترة وصلح مشاكلك مع العائلة ومع الأصدقاء وابتعد عن المزاجية ليكون اليوم مميز وفيه حظوظ وفرص وأخبار جميلة.

عاطفياً.. أنت بأفضل الأيام عاطفياً فحاول أن تحدد خياراتك وتستقر على حبك.

8- العقرب:

احتمال أن يكون لديك مشاكل وخاصة في المنزل لذا حاول أن تهدئ وتكون حكيماً فاليوم تدخل بمواجهات وأنت لست مرتاح ولكن يُمكن أن تكون هادئ وتحل المشاكل بهدوء وتعامل بمرونة لأن الوضع لا يحتمل وممكن أن تغير مكان سكنك أو عملك وأيضاً ابقى منتبهاً لصحتك.

عاطفياً.. لا تكون سعيداً وتفقد ثقتك بالكثيرين ويمكن أن تكون بحاجة لحبيب حقيقي بهذه الفترة ولكنك لا تجد هذا الشيء.

9- القوس:

اليوم لديك فرصة لتقول رأيك وتكون ملفت ومميز بأفكارك وممكن أن تسافر أنت اليوم وتتمكن من أن تدفع بعلاقاتك للأفضل وتتواصل مع أشخاص جدد ويكون لديك الحلول اليوم وحركة إيجابية مثمرة إن عرفت كيف تستغلها ونجاح أيضاً وابقى مع أخوتك فقد يكونوا بحاجتك.

عاطفياً.. فكر اليوم بحبك واذهب بموعد رومنسي وامضي أوقات جميلة مع الشريك.

10- الجدي:

يوم للربح وللكسب من عمل إضافي ومصاريف من شيء لا تتوقعه لذا خفف من مصروفك وستحتاج مال ولديك فرص لتطور بعملك.

عاطفياً.. حاول أن تهدئ وتحافظ على استمرارية علاقتك وأجواء جميلة اليوم.

11- الدلو:

اليوم لديك الفرصة لتعود مكانتك عند الجميع وتستعيد ثقتهم بك وأنت مشرق وقادر على أن تناقش وتكون أفضل فافتح صفحة جديدة وعش بيوم مناسب وإيجابي وحل لمشكلة وغير وضعك لأن بحاجة ليوم تستعيد فيه طاقتك.

عاطفياً.. يوم تشعر فيه بالراحة وتُصبح الأمور أفضل مع الشريك وتستعيد ثقة الشريك بك.

12- الحوت:

اليوم انتبه فالأمور ليست جيدة وانتبه لصحتك ولا تحاول أن تحسم بشيء لأنك تشعر بالتعب والعرقلة بهذه الفترة ولكن اصبر ودع هذه الفترة تمر على خير ولا تزيد من انفعالك لأن هذا ليس من صالحك وحاول أن تكون هادئ.

عاطفياً.. حاول أن تكون منتبه اليوم لأنه يُمكن أن يحدث معك مشكلة عاطفية أو سوء تفاهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *