بعض اتجاهات الموضة القديمة التي قد تدمر إطلالتك

تتغير اتجاهات الموضة يوماً بعد يوم بسرعة لا تصدق، وهناك بعض الاتجاهات كفيلة بأن تدمر أفضل إطلالة لك، فليس عليك مثلاً أن ترتدي ملابس جدتك لتبدي كلاسيكية المظهر، كل ما يتطلبه الأمر هو التخلص من الموضة التي لم تعد أنيفة.

سيساعدك مقالنا في تجنب بعض الأخطاء الخطيرة في الموضة، وإعطائك نصائح لتكوني عصرية دائماً.

1- الجوارب الملونة

كانت الجوارب الملونة مشهورة للغاية قبل بضع سنوات، وقد جعلت هذه الألوان الزاهية الناس يشعرون بتحسن، لكنها بطلت الآن، فقد انتشرت أنواع من الجوارب المنقبة، وذات أنواع أجمل وأرقى منها.

2- الغرة المستقيمة فوق العينين

إن كان ما يزال لديك غرة مستقيمة فوق عينيك، حتماً عليك استدعاء مصفف الشعر الخاص بك لتغيير هذه التسريحة.

3- الحواجب المحددة بدقة

حان الوقت للتخلص من هذه الموضة القديمة، حيث أن الخطوط الرفيقة بدلاً من الحواجب الطبيعية تجعل الوجه يبدو غير طبيعي، فقد تغير الزمن، ولحسن الحظ، فقد بطلت موضة الحواجب الرفيعة الاصطناعية.

4- الحواجب الرفيعة

ينطبق الشيء ذاته على شكل وحجم الحاجبين، فالحاجبان العريضان هما الموضة العصرية، ذات المظهر الطبيعي.

5- استخدام مساحيق التجميل بكثرة

لقد انتهى العصر الذي كان فيه من المستحيل حساب عدد طبقات مستحضرات التحميل التي يضعها الفنانون على وجوههم، والموضة العصرية تتجه لوضع بعض الكريمات المرطبة، بالإضافة إلى الإضاءة حول عظام الخد، أي المظهر الطبيعي.

6- التسمير

إن التسمير اللطيف يجعل البشرة طبيعية، وصحية ونضرة، أما التسمير المائل للون البرتقالي، قد يبدو جيداً على الأشكال الغريبة في الماضي.

لذا ننصحك، حين تود تطبيق بعض التسمير على بشرتك، تذكر وضع واقي الشمي، وتأكد من عدم وجود مشاكل صحية.

7- الفساتين ذات الحجم الكبير

إنها مازالت تمثل الموضة في متاجر الأزياء القديمة فقط، حين يختار المشاهير اليوم فساتين طويلة بسيطة بدلاً من  تلك الفساتين التي تبدو وكأنها من عالم الخيال.

8- الفراء الطبيعي

لم يعد الفراء الطبيعي شيئاً لا يستطيع سوى الأغنياء ارتداؤه، وفي الوقت ذاته أدرك الناس أن عليهم حماية الحيوانات، لذا فهناك قائمة طويلة من مصممي الأزياء الذي يرفضون استخدام الفراء الطبيعي، وهذه الخطوة من أجل وضع حد للقسوة على الحيوانات.

لذا من أجل جعل الملابس تبدو كلاسيكية وجميلة، اختر الفراء الصناعي الملون، فهو مذهل حقاً.

9- الأحذية والحقائب البراقة

إن كانت المرأة البالغة ترتدي شيئاً كهذا، فهو من علامات الذوق السيء لديها في الملابس، حيث تبدو الدوقة كيت ميدلتون مذهلة دائماً، وهي لم ترتدي هذه الأحذية إطلاقاً.

10- السترة

إن المعطف الدافئ الطويل يحتوي على بعض المزايا، حيث أنه دافئ ومريح جداً، إلا أنه يحرمك من المظهر المميز، كما أن ألوانه محدودة للغاية، لذا ارتدي معطفاً ملوناً ولا تخف من الظهور والتألق.

أي من اتجاهات الموضة التي ذكرناها في مقالنا فاجأك بشكل أكبر؟

ترجمة: راما أحمد المنصور
المصدر:
https://brightside.me/inspiration-tips-and-tricks/10-rules-of-style-from-the-past-that-can-destroy-even-the-best-look-497160/
,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *