إشارات تخبرك أن هذا رجل أحلامك

في هذا العالم المليء بالبشر والثقافات أصبح من الصعب علينا إيجاد شريك حياتنا، أحياناً يتطلب البحث عن شريك الحياة سنوات عديدة، فنحن بحاجة ماسة لأن نجد شريك يفهمنا و يستطيع معرفة تفاصيلنا من أجل البقاء سعيدين في صعوبات الحياة.

قد لا يكون بالأمر السهل إيجاد فارس الأحلام، لكن هناك عدة إشارات تظهر لنا من خلال علاقتنا مع الأشخاص قد نكتشف من خلالها أن فارس الأحلام قد وجدناه بالفعل، يمكن أن تناسب هذه الإشارات كلا الجنسين، إليكم 11 علامة توضح لنا مدى أهمية الاستمرار مع هذا الشريك:

-إنه دائماً يتفاخر بك وبإنجازاتك أمام الجميع ، خصوصاً إذا أنهيت دراستك بمجال معين أو تلقيت ترقية في العمل، فإنه دائماً يخبر الجميع كم هو فخوراً بك وكم من الوقت والجهد قد كلفك هذا الأمر، يخبر الجميع قبل أن تفكري بإخبارهم.

-بعد كل هذه السنين من بقائكم مع بعض، إلا إنه مازال يفاجئك بقيامه بحركات الشهامة أو الرومانسية التي تحبينها، عندما يفتح لك باب السيارة، أو يحملك ليدخلك المنزل إذا كنت متعبة بعد يوم عمل طويل.

-لا يحاول أن يغير فيك أي شيء، حيث إنه يعرف كل عيوبك، لكنه يتقبلها بصدر رحب، ليس لأنه مثالي وحسب بل لأنه يحبك بكل ما يوجد فيك من محاسن وعيوب.

-يشتاق إليك، ليس عندما تغيبان عن بعض لبضعة أيام، بل هو يُشعرك دائماً بأن حياته مليئة بالشوق بكل دقيقة ابتعد فيها عنك.

-تستطيعين البكاء أمامه دون الشعور بالإحراج، حيث أنه يعرف متى تشعرين بالضيق ويحاول أن يساندك ويدعمك بكل الأحوال، يسمع مشاكلك ويحاول أن يجد الحلول معك لهذه المشاكل.

-عندما يشتكون أصدقائك عن شركائهم، تسمعين كل هذا الكم من المشاكل الموجودة بين أصدقائك وشركائهم في الحياة، ولا يخطر ببالك أي مشكلة كبيرة بينك وبين شريكك، هنا ستعرفين أنه الشخص المثالي لك.

-لديه علاقة جيدة مع عائلتك ويؤمّن لك البيئة المناسبة لتكوني بعلاقة جيدة مع أهله، حيث يشارك بكل المناسبات العائلية لدى عائلتك دون التردد، وأنت أيضاً تشاركين عائلته الكثير من المناسبات دون الشعور بالخوف أو التردد.

-أصدقائك هم أصدقائه،حيث إذا علم أن أحد أصدقائك يمر بيوم عصيب، يقترح عليك بأن تمضوا اليوم مع بعضكم لعله يخفف من متاعب هذا اليوم العصيب، يشجعك دائماً بأن يكون لديك حياة اجتماعية ممتازة مع أصدقائك وصديقاتك.

-يتفهمك عندما تكونين غاضبة، فهو يعرف أن كل البشر قد يتعرضون لبعض الضغوطات أو المواقف التي تسبب الغضب، ينزعج فقط لأنك غاضبة من شيء ما، لأنه يتمنى لو إنك لا تتعرضين لأي مواقف عصيبة في حياتك.

-يخبرك بأنك جميلة، خصوصاً لو كنت لا تضعين المستحضرات التجميلية أو ترتدين أجمل ثيابك.

-يمكنكما القيام بأي نشاط مع بعضكما دون أن يتحول إلى مأساة، على سبيل المثال إذا أردتم القيام برحلة لا تختلفون على المكان أو الأوقات، فكل واحد منكما يعرف ما يفضله الآخر وتفهمان بعضكما بشكل جيد.لكن لنتذكر جميعنا أن كل هذا التفهم من الشريك يقابله المثل من قِبلنا لشريك حياتنا.قد لا تكون حياتك مثالية بالكامل، لكن قد يتواجد فيها معظم ما تكلمنا عنه سابقاً.

, , , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *