هذه العادات تجعل حياة الأميرة أصعب – الجزء الثاني

قد لا تكون حياة الأميرة جميلة بالقدر الذي قد تحلم به أي فتاة، حيث لا يمكنها وضع طلاء الأظافر أو مشاركة صورها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، أو حتى تقبيل الأمير في الأماكن العامة، وغيرها من العادات التي تصعب حياة الأميرة حقاً، سنتعرف إليها في مقالنا التالي.

* الذهاب للتسوق وحدها

تحب كيت التسوق مثل أي فتاة أخرى، ومع ذلك، فإنها لا تستطيع فعل ذلك بمفردها، حيث يسمح للدوقة بزيارة محلات وأسواق وبوتيكات لندن الحديثة فقط، ويجب أن يرافقها ضباط الحماية.

حسناً، هذا مريح إلى حد ما، لأنه يوجد شخص متاح للسؤال إن كان اللباس يناسبك أم لا!

* ارتداء الفراء

قبل زواجها، كانت تحب كيت ارتداء الفراء، حيث يمكنك أن ترى العديد من الصور لها ترتدي فيها معاطف وقبعات الفراء، على شبكة الانترنت، والآن يمكن أن ترتدي الدوقة الفراء في بعض الأحيان، لكن فقط من الحيوانات التي ماتت لأسباب طبيعية.

* التصويت

يحظر على الدوقة، فضلاً عن أعضاء آخرين في العائلة المالكة، التصويت أو الترشح للبرلمان، حيث يتعهد جميع الملوك بالحفاظ على موقفهم الحيادي وعدم إفساد سمعتهم من خلال السياسة.

*ارتداء فساتين مثيرة للجدل

كانت كيت تحب الأنماط الساطعة والشابة في الفساتين، أما الآن عليها ارتداء ملابس متواضعة وأنيقة، ويتم تخطيط فساتينها بعناية من قبل المصممين لتجنب الطرز الغامضة أو المثيرة للجدل.

* لعب المونوبولي

وفقاً للبروتوكول الملكي، هناك حظر على لعبة المونوبولي لأنها تعتبر لعبة شريرة ولا معنى لها، ويبدو أن كيت لم تكن مستاءة من هذا الأمر، لأنها تعشق الهوكي وما يزال بإمكانها أن تمارسها.

*السفر مع جميع أفراد الأسرة

ظهرت هذه القاعدة في القرن الماضي حين كان هناك خطر كبير على الطائرات، ويساعد هذا الحظر على حماية النسب الملكي إن حدث شيء ما للطائرة، وغالباً ما يتم إهمال هذا القانون في الوقت الحاضر بسبب انخفاض الخطر في الطيران بشكل كبير.

* الجلوس بطريقة خاطئة

يجب على جميع أفراد العائلة المالكة اتباع أمر خاص عند الجلوس أو أخذ أماكنهم، كما أن عليهم أيضاً الانتهاء من تناول الطعام جميعاً حين تنتهي الملكة من تناول وجبة طعامها.

ماذا لو كنت لا تزال جائعاً. أين العدالة في هذا الأمر؟

* زيارة صالونات التجميل أقل من ثلاث مرات أسبوعياً

يجب أن تبدو الدوقة أنيقة دائماً، وذات تسريحة مثالية، وهذا هو السبب في أن عليها زيارة صالونات التجميل ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع.

ما هي القواعد التي تظنين أنها الأصعب؟

شاركينا رأيك.

ترجمة: راما أحمد المنصور
المصدر:
https://brightside.me/wonder-people/14-rules-that-make-a-princesss-life-less-than-easy-406760/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *