مشاهير حافظوا على شبابهم وجمالهم رغم التقدم بالعمر

إن مشاهير هوليود يتعرضون لكثير من الضغوطات، فهم دائماً بحاجة للاعتناء بمظهرهم وأناقتهم. مع العلم أن عملية الحفاظ على الجمال تتطلب الكثير من الوقت والجهد. إلا أنه هناك الكثير من المشاهير التي كلما ازداد بها تقدم العمر كلما أصبحوا أجمل وأكثر أناقة. إليكم البعض منهم:

1- “Liv Tyler” وكأنه البارحة عندما ظهرت لأول مرة على الشاشة ابنة المغني الشهير”Steven Tyler” الذي كان عضواً في فرقة “Aerosmith”، حيث ظهرت لأول مرة منذ (23) سنة في إحدى الفيديوهات المصورة لفرقة والدها. هي الآن تملك (3) أولاد، وفي هذه السنة ستكمل عامها الأربعين.

الممثلة Liv Tyler

2- “Kate Beckinsale” إنها بطلة سلسلة الأفلام الشهيرة “The Underworld” ستكمل هذا العام (44) سنة، لكن وكأنه البارحة عندما أحببنها في فيلم الرومانسي الشهير”Serendipity” مع الممثل الشهير”John Cusack”. حيث مضى على صدور الفيلم (16) سنة.

الممثلة Kate Beckinsale

3- “Natalie Portman” أول ظهور لها كان في فيلم “Leon: The Professional” مع الممثل الفرنسي “Jean Reno”. كان عمرها (13) سنة وقت ظهورها، مع العلم أنها قد أبدعت في دورها، طفلة تدعى “Matilda”. الآن تبلغ نتالي (35) عاماً ولديها أولاد.

الممثلة Natalie Portman

4- “Charlize Theron” إن الممثلة من جنوب إفريقيا في الأصل، سافرت للولايات المتحدة الأمريكية لمتابعة أحلامها. سوف تتم هذا العام (42) عاماً. تعد من أجمل الممثلات في هوليوود حتى يومنا هذا.

الممثلة Charlize Theron

5- “Eminem” إن الحفاظ على الشباب ليس محصوراً بالمشاهير الإناث، وإنما قد حافظ مغني الراب الشهير على شبابه بشكل غير معقول. هو يبدو بنفس المظهر منذ (18) عاماً عندما أصدر ألبومه الشهير”The Slim Shady LP”. لقد أتم عامه (44).

Eminem

6- “Gwen Stefani” لقد كانت المغنية الرئيسية في فرقة “No Doubt” التي تعزف موسيقى الروك أند رول و ظهرت في التسعينات.انفصلت عن الفرقة في عام (2004). لديها (3) أطفال، وقد أتمت عامها (47). هل من الممكن تصديق ذلك؟.

Gwen Stefani

7- “Keanu Reeves” الممثل الأمريكي الكندي، ولد في بيروت عام (1964)، وقد أتم عامه الـ(52). من أهم أدواره في فيلم “محامي الشيطان” و”The Matrix” حيث مر عقدين من الزمن على أول فيلم من هذه السلسلة الشهيرة.

Keanu Reeves

8- “Kate Hudson” ابنة الممثلين المعروفين “Goldie Hawn” و “Bill Hudson” قد أتمت عامها (37). لديها ابنان وهي أم عزباء. اشتهرت بالعديد من الأفلام منها”Almost Famous” و “How to Lose a Guy in 10 Days”.

Kate Hudson

9- “Eva Langoria” إنها ليست فقط ممثلة رائعة بل هي أيضاً امرأة تعمل بجد، حيث كانت تعيل عائلتها منذ أن كانت في المدرسة الثانوية. قد أتمت عامها الـ(41) واشتهرت بالعديد من الأدوار منها دورها في المسلسل التلفزيوني “Dispirit House Wives”.

Eva Langoria

10- “Reese Witherspoon” لقد اشتهرت فيلم “Legally Blonde” عندما كان عمرها (25) سنة، لكن اليوم أصبح عمرها (41) عاماً ولديها (3) أطفال.

Reese Witherspoon

11- “Will Smith” اشتهر الممثل المبدع في المسلسل التلفزيوني”Fresh Prince of Bel-Air”، أي منذ(27)عاماً، هل تصدقون ذلك؟ لديه ثلاثة أطفال، وأتم عامه (48).

Will Smith

12- “Jennifer Lopez” قد تعددت مواهبها فهي مغنية وممثلة رائعة.هي أم لطفلين، تبلغ (47)عاماً، تزوجت لثلاث مرات. باعت خلال مهنتها الموسيقية أكثر من (55) مليون ألبوم حول العالم.

Jennifer Lopez

13- “Penelope Cruz” هي ممثلة إسبانية من مدينة مدريد،ولدت في عام (1974). إنها تبدو بجمال فتاة في العشرين من عمرها، لكن في الحقيقة قد أصبحت في عامها (43). لديها العديد من الأفلام منها”Nine” و”Volver”.

Penelope Cruz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *