أخطاء ترتكبينها عند وضع المكياج؟

كل سنة تظهر موضة جديدة لكل شيء منها المستحضرات التجميلية، حيث يبتكر الخبراء طرق جديدة لوضع المستحضرات. لكن هذه الطرق ليس بالضرورة أن تناسب شكل الوجه لدى جميع النساء. إليكنّ (6) طرق قد لا تناسب جميع النساء:

1- عيون سموكي مكثفة بشكل مفرط: الزيادة في استخدام أي شيء ليس جيداً. وضع ألوان الظل السوداء للعين بشكل مكثف من أجله ظهور المرأة بشكل غير مثير ولطيف. في الحقيقة إن هذه الطريقة في وضع ظلال العيون يجعل المرأة تبدو بمظهر غير طبيعي وعدواني.

2- المبالغة في رسم الشفاه: إن الشفاه الممتلئة لطالما كانت مرغوب بها. لكن المبالغة في رسم الشفاه، حيث يتم الرسم باللون فوق الشفة بشكل واضح وغير محترف يسبب مظهر غير طبيعي. حيث تبدو المرأة كالمهرج بهذه الشفاه. لذلك من الأفضل التقيد برسم الشفاه ليس ببعيد عن مداها.

3- الرموش الاصطناعية: إنها تضيف جمالاً أكثر للعيون، لكن إن استخدمت بطريقة مبالغ فيها قد تؤدي إلى كارثة في المظهر. حيث لا يجب أن تبدو جفون المرأة وكأنها سوف تحلق أو أن تجعلها تشعر بالثقل في الجفون. إذا كان لا يمكنك سيدتي الاستغناء عن الرموش الاصطناعية فمن الأفضل اختيار أكثر مجموعة تبدو طبيعية لشكل وجهك.

4- شكل الحواجب: إن الحاجب يحدد جمال الوجه.المبالغة في سماكة أو رفع الحواجب يسبب تشتيت انتباه غير سار للمرأة. لذلك من الأفضل اختيار حجم سماكة الحواجب المناسب لشكل الوجه.

5- السمرة المزيفة: جميع النساء تريد سمرة الصيف، لكن الجميع الآن يريد سمرة سريعة في أجهزة السمرة الصناعية. حتى أنه أحياناً تنسى المرأة نفسها تحت أشعة الشمس بحيث يبدو لونها غامق للغاية أو تتعرض للاحمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *