خدع بسيطة للحصول على ابتسامة هوليوود

الابتسامة هي المدخل الأسرع والألطف لقلوب الناس، الحفاظ عليها يتطلب الوقت القصير مع اختيار المواد الصحيحة، وتبييض الأسنان مهم لمعظم البشر، لكن كلفته عالية، لذلك إليكم بعض الخدع البسيطة المنزلية التي تساعد على تببيض الأسنان من دون تكاليف عالية:

1- خليط منزلي: خلط ملقعة صغيرة من الكركم مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند مع 3 قطرات من زيت النعنع، يمكن فرك الأسنان بالخليط مرتين في اليوم ليساعدك على الحصول على أسنان بيضاء ورائحة نفس عطرة.

2- زين نبات الشاي: عند استخدام زيت نبات الشاي الخالص (100%) في تبييض الأسنان، يجب وضع 5 قطرات من الزيت في كأس من الماء وغسيل الفم بعد تنظيف الأسنان بالمعجون المعتاد، بعد عدة أسابيع سوف تظهر النتائج المطلوبة، ولتسريع عملية التبييض يمكن وضع قطرة واحدة من الزيت على فرشاة الأسنان وفركهم بها، ويمكن القيام بهذه العملية مرة واحدة في الأسبوع.

3- معجون الفريز: هرس بضع حبات فاكهة الفريز مع القليل من الملح الصخري، تدليك الأسنان بالخليط لعدة دقائق يساعد بالحصول على أسنان بيضاء، لكن لا يجب القيام به إلا مرة كل أسبوعيين لحماية مينا الأسنان.

4- زيت جوز الهند: إضافة القليل من الزيت للأسنان قبل تنظيفها بمعجون الأسنان مع ترك الزيت على الأسنان لمدة 15 دقيقة، يمكن القيام بهذه الخدعة مرتين في الأسبوع.

5- مادة الفحم المنشط : مزج القليل من المادة مع الماء ليصبح الخليط سميك القوام، وضع المزيج على الأسنان وتركه لمدة دقيقتان، من ثم تنظيف الأسنان بالمعجون ، يمكن القيام بها مرتين في الأسبوع لا أكثر.

6- قشر الموز: يحتوي قشر الموز على مواد تنظف الأسنان من البقع الناتجة عن بعض المشروبات أو التدخين، لحماية الأسنان وحفاظها على لون طبيعي ومميز، يجب فرك الأسنان بالجهة الداخلية للقشرة ومن ثم تركهم لمدة 7 دقائق قبل تنظيفهم بالمعجون المخصص، ويمكن القيام بهذه العملية قدر المستطاع.

7- غسول الفم (الليمون): عصر ثلاث حبات ليمون مع وضع ملح مع العصير وغسل الفم بالخليط 3 مرات في الأسبوع، يساعد على تبييض الأسنان وتنظيفها وإضافة رائحة فم عطرة، لا يجب استخدام هذا النوع من الخلطات إذا كان هنالك التهابات في الفم أو الأسنان.

8- أوراق الريحان: طحن أوراق الريحان واستخدام الخليط مع بقائه لمدة تترواح بين 5 إلى 7 دقائق قبل القيام بعملية التنظيف المعتادة، يساعد على تبييض الأسنان والحفاظ على صحتهم.

9- أوراق الصبار: استخدام زيت الصبار في تنظيف وتبييض الأسنان فعال للغاية استخدامه لبضع أسابيع بعد كل مرة يتم بها تنظيف الأسنان، يمكن وضع الزيت على فرشاة الأسنان وتدليكهم برفق لمدة دقيقتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *