من علم الفلك .. توقعات برجك الثلاثاء 5 فبراير/شباط

الحمل

تنشغل بالأمور المالية في النهار وبأمور العمل أما بعد الظهيرة فتكون بحال أفضل وتستعيد قدرتك على الحوار وتعود لنشاطك وحيويتك نسبياً فحاول أن تستفيد من هذه الفترة لتحسن وصعك والظروف الملائمة للنجاح والتقدم ولديك حركة قد تكون سفراً.

عاطفياً.. في النهار أنت مشتت وتشعر بالحيرة ولكن هذه الحيرة ستنقلب لفرص جميلة تأتي إليك فحاول أن تستغلها ولا تُتعب نفسك بالتفكير طول الوقت ويُمكن أن تخرج بنزهة أو موعد مع الحبيب.

الثور

أنت اليوم مشرق ولديك طاقة وحيوية ونشاط في النهار لتنقلب عليك في المساء بفرص مالية جميلة ومكاسب مهمة وممكن أن تحصل على تعويض أو مبلغ مالي ولكن ابقى واضحاً وانتبه من زيادة مصروفك وحاول أن تتصرف بحكمة أكثر.

عاطفياً.. كل الأنظار موجهة لك في هذه الفترة فأنت ساحر وجذاب بالنهار وتعيش أوقات جميلة فحاول أن تُحافظ على تألقك وفي المساء ابتعد عن المشاكل التي قد تخرب العلاقة وحاول أن تستغل الفرصة وتطور علاقتك أكثر لارتباط.

الجوزاء

نهار صعب وكثير الحيرة وتشعر فيه بالضياع وأوضاعك سيئة ولا شيء يتم معك بالشكل الصحيح مما يجعلك بحالة من التعب والإنزعاج لذا اصبر وفي فترة بعد الظهيرة يعود لك نشاطك ويدعمك الحظ فانسى الماضي وافتح صفحة جديدة وحاول أن تدعم مكانتك وغير الأمور لصالحك ولا تتراجع وبادر بهذه الفترة لتتغير لحال أفضل.

عاطفياً.. تتحسن أمورك ووترتاح نفسيتك وفي فترة بعد الظهيرة يزول عنك الإحباط وتُصبح أحسن بكثير فابقى رومنسياً مع الحبيب لتصلح الأمور وتعيش أوقات جميلة.

السرطان

حاول أن تُنهي عملك في النهار واستغل وقتك لأنه في فترة بعد الظهيرة تتعب وتشعر بأنك غير قادر على أن تقوم به وانتبه على صحتك في هذه الفترة لأنها ستكون صعبة عليك وليس لديك حظ بشيء لذا لا تحسم بشيء حتى تمر هذه الفترة على خير وانتبه لسمعتك وعملك ولا تُكبر الأمور واضبط أعصابك وابقى هادئ وخصوصاً بالعمل.

عاطفياً.. نهارك جميل وفيه لقاءات واتصالات ومحبة كبيرة تحصل عليها ممن حولك ولكن في فترة بعد الظهيرة تبدأ بالملل وتشعر بالشك وابتعاد الحبيب لذا يجب أن تصبر في هذه الفترة ولا تزيد العلاقة توتراً وابتعد عن المشاكل ولا تدخل بمناقشات تُتعبك.

الأسد

في النهار لديك انفعال وتعب وقصص تُزعجك والروتين لا يُعجبك ولكن يتغير وضعك في فترة بعد الظهيرة لتكون إجتماعياً متحرك وتعاملك جيد مع محيطك وتتمكن من الوصول لأفضل النتائج وتحصل على السعادة والرضا لذا استفيد من هذه الفترة وحاول أن تُنجز شيء وكل شيء سيكون جيد بوجود الأصدقاء بجانبك.

عاطفياً.. ابقى هادئاً ولا تُزيد التوتر واترك الأمور تمشي وكل شيء سينحل وأمورك ستصبح جيدة.

العذراء

في النهار لديك أوقات جميلة وجيدة لك فحاول أن تستغلها وأنهي عملك ولديك إنجاز وأخبار جميلة تنتظرك وفي فترة بعد الظهيرة تمر بأوقات صعبة فحاول أن تهدئ ولا تتوتر وابتعد عن العصبية وفترة مناسبة لتجد عمل جديد ولا تشغل بالك واهدئ لتنحل أمورك.

عاطفياً.. تسمع أخبار تُفرحك ويأتيك اتصالات من الغائبين تُسعدك ولكن في فترة بعد الظهيرة تشعر بخيبة أمل ولا أحد يفهمك ولديك مشاكل مع أشخاص قريبة منك.

الميزان

في النهار لديك تعب وإرهاق ولا شيء يتم معك بالشكل الصحيح بالرغم من الجهد الذي تبذله وفي فترة بعد الظهيرة تتحسن أمورك وتسمع أخبار جميلة وتعود الضحكة لوجهك وأنت قادر على أن تُنجز في هذه الفترة وتدفع بمصالحك للأمام ولكن انتبه من غضبك وحاول أن تجد حلاً لمشاكلك بطريقة هادئة والأمور تتحسن.

عاطفياً.. تُسيطر عليك حالة عدم الرضا وتزداد غيرتك ولكن في فترة بعد الظهيرة تكون أفضل بكثير ولديك أوقات جميلة ورومنسية مع الحبيب وإن كنت أعزباً فلديك فرصة لتبدأ بعلاقة جديدة وتعود الأمور لطبيعتها وأنت ساحر وجذاب فاستغل هذا الشيء.

العقرب

تُتعبك أمور الشراكة في النهار وتشعر بالإرهاق وفي فترة بعد الظهيرة حاول أن تُنهي عملك ولا تُهمله وابقى هادئاً ولا تكن عنيداً لأن كل شيء ستقوم به سيعود عليك ولديك ربح مادي ولكن مصروفك يزداد وممكن أن تحتاج لمبلغ مالي وأمورك أفضل ولديك حلول للمشاكل.

عاطفياً.. نهارك صعب ولديك بعض المشاكل والتوتر لذا كن هادئاً واصبر وسيتحسن وضعك وتزول المشاكل وستسمع خبر يُريحك وتعود الضحكة لوجهك.

القوس

في النهار لديك الكثير من العمل وتراكم بالمسؤوليات ولا تتمكن من إنهاء ما عليك وفي فترة بعد الظهيرة يُسيطر عليك التوتر والعصبية ولا أحد يفهمك فحاول أن تهدئ وحافظ على سمعتك وستنشغل بأمور الشراكة والعمل وسيكون عليك ضغط كبير في هذه الفترة الصعبة فلا تتسرع بأي قرار لأنه يُمكن أن تخرب كل شيء.

عاطفياً.. عملك يُبعدك عن الحبيب والوقت ليس من صالحك ومشاكلك تكبر فانتبه وحاول أن ترتاح وأن تجلس مع الشريك وتكون معه لتهدئ التوتر الذي بينكم وفرصة لخطبة إن كنت أعزباً.

الجدي

نهارك جيد ولديك طاقة وحيوية ويحمل لك إنجازات وفرص جميلة تُفرحك ومن فترة بعد الظهيرة يُسيطر عليك التعب ويزداد عملك ولا تتمكن من إنهاء ماعليك لذا حاول أن تُنظم وقتك وطعامك وأنت قادر ان تُنهي كل شيء ولا تُشكك يقدراتك وانتبه على صحتك لأنها فترة متعبة لك ولا تتكاسل.

عاطفياً.. تشعر بالحنين للحب القديم بالرغم من وجود عروض حب جديدة ويزداد شوقك للغائبين وتُحاول أن تُفتش عن الاستقرار العاطفي والرضا بعلاقتك مع الحبيب.

الدلو

أنت مشغول بالمنزل والعائلة وتُحاول أن تخرج من جو التوتر وفي فترة بعد الظهيرة تتمكن من أن تخرج من حالتك وتُنهي عملك ولكن انتبه على أمورك المالية وابقى هادئاً وحاول أن تستغل هذه الفترة لتعود الأمور لطبيعتها وأنت نشيط ولديك الطاقة الكافية لتُنهي أمورك.

عاطفياً.. القلق والحيرة الذي كان يُلازمك في النهار يتغير في الليل وتُفكر بأن تتقرب من أحبائك وتُعزز علاقاتك بمحيطك.

الحوت

نهارك جيد وتكون مسيطراً وتكون قادراً على إيصال كلمتك وفي فترة بعد الظهيرة تنشغل بأمور العائلة والمنزل وحاول أن تهدئ وتُخفف عصبيتك في هذه الفترة ويجب أن تتحمل المسؤولية فعائلتك تحتاجك في هذه الفترة واهدئ وابقى حكيماً قدر الإمكان واستغل الوضع لتهدئ الأجواء.

عاطفياً.. لقاء رومنسي في النهار يُعطيك بعض الحب والسعادة وفي المساء تشعر بالحيرة وبالتناقض بأفكارك ولكن اصبر فهي فترة وتمر وسيستقر وضعك.

, ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *