من علم الفلك .. توقعات برجك السبت 9 فبراير/شباط

التصنيف

الحمل

يكون وضعك إيجابياً في الصباح ولديك أشياء مهمة تُنجزها وتنجح بها وفرص جميلة تُفرحك ومن فترة بعد الظهيرة انتبه فلديك الكثير من العمل وحاول أن تنظم وقتك ولا تُشكك بقدراتك أبداً لتنهي كل شيء وانتبه على صحتك في هذه الفترة إذ يُمكن أن تتعب ولا تتكاسل.

عاطفياً.. تشعر بالحنين بالرغم من عروض الحب الجديدة للبعض وتشتاق لأحد غائب وتُفكر بكيف تستقر عاطفياً أو تحصل على الرضا.

الثور

لا تعرف ماذا يحدث وتنشغل بمواضيع العائلة في النهار وتنزعج فالوضع متوتر ومن فترة بعد الظهيرة تكون قادر بمهارتك أن تُنهي عملك ولكن انتبه من حظك المالي وابقى هادئاً وأعد الأمور لطبيعتها في هذه الفترة لأنك نشيط ولديك القدرة على أن تُنهي أمورك.

عاطفياً.. أمورك العاطفية أفضل والتوتر والحيرة الذي كنت تشعر به ينقلب في الليل وتُفكر بالتقرب من أحبائك وتُعزز علاقاتك.

الجوزاء

أجز أعمالك في الصباح لأنك تكون أفضل وقادر على إيصال كلمتك وأما في فترة بعد الظهيرة تُفكر كثيراً بأمور تخص العائلة والمنزل وكن على قدر المسوؤلية ولا تنفعل في هذه الفترة فعائلتك بحاجة لك وابقى هادئاً وتصرف بحكمة قدر الإمكان واستغل الوقت لتحل المشاكل وتُهدئ الأجواء.

عاطفياً.. لديك لقاء جميل في النهار وفي فترة بعد الظهيرة تشعر بالحيرة ولكن لا تخف فهي فترة وستمر.

السرطان

أنت في الصباح تُناقش أمور مالية وعمل وأما في فترة بعد الظهيرة فلديك فترة جميلة تعود فيها لنشاطك نسبياً وتستعيد قدرتك على الحوار ويتحسن وضعك قدر الإمكان فلا تيأس لأن الظروف ملائمة للنجاح والتقدم وحركة وسفر إن أردت.

عاطفياً.. لا تخف فإن حيرتك بالصباح تنقلب بعد فترة الظهيرة لفرص جميلة وجديدة تدق بابك وإن كنت مرتبطاً فقد تخرج بموعد أو نزهة مع الحبيب ولكن لا تُتعب نفسك بالتفكير طوال الوقت.

الأسد

لديك تغيير وأنت مشرق في الصباح وطاقتك عالية ونشيط ومن فترة بعد الظهيرة لديك فرص مالية ومكاسب مهمة فابقى واضحاً وسيكون وضعك جيداً وستحصل على تعويض أو مبلغ ولكن انتبه من زيادة المصاريف وتصرف بحكمة أكثر.

عاطفياً.. طاقتك عالية وأنت ساحر في النهار وتعيش فترة جميلة والعيون عليك ومن فترة بعد الظهيرة لا تسمح للمشاكل بأن تخرب علاقتك أو تُبعد بينكما وليدك فرصة تطور علاقتك أكثر لارتباط.

العذراء

تشعر بالتعب وبأنك غير مرتاح وأوضاعك صعبة جداً في الصباح وأمورك لا تمشي وتشعر بالتوتر ولكن من فترة بعد الظهيرة تعود لنشاطك والحظ يقف معك لذا افتح صفحة جديدة واستغل هذا الشيء لتدعم مكانتك ولتغير الأمور لصالحك ولا تتردد وكن مُبادراً فهذه الفترة جيدة وفيها تغيير مهم وحال أفضل لك.

عاطفياً.. الكثير من الأمور تتغير باتجاه الأفضل ضمن النهار فلا تقلق وكل شيء يُصبح جيد وجاذبيتك تزداد.

الميزان

لا تتأخر بشي ويجب أن تستغل الصباح وحاول أن تُنهي أمورك لأنه من فترة بعد الظهيرة تشعر بالتعب وانتبه على صحتك فهذه الفترة ضعيفة الحظ ولا تُحاول أن تتسرع بشيء حتى تمر هذه الفترة على خير وانتبه على سمعتك وعملك ولا تُكبر الأمور وكن ملتزماً ولا تُجازف.

عاطفياً.. حاول أن تكون هادئاً ولا تُكبر الأمور وساير لأن الأمور التي تحدث تجعلك تتردد وتخاف من مجرى العلاقة.

العقرب

أنت تشعر بالتوتر في الصباح ومزعوج ولست مرتاح ولكن من فترة بعد الظهيرة تتحسن حالتك الإجتماعية وتتعامل بشكل مرن مع الآخرين وأنت قادر من المساء أن تصل لأفضل النتائج وتكون سعيداً ويجب أن تستفيد من دعم الأصدقاء وتصرف بسرعة وكل شيء سيكون على أفضل حال.

عاطفياً.. لا تُفكر كثيراً بالعلاقة واترك الأمور تمشي وابقى رومنسياً وستكون أمورك جيدة.

القوس

في الصباح لديك وقت جميل فاستغله ولديك انجاز وخبر جميل ومن فترة بعد الظهيرة لديك فترة مهمة وصعبة فانتبه إذ لديك قصص ستوترك وحافظ على هدوئك قدر الإمكان وحاول أن لا تنفعل إن أردت أن تجد عمل جديد ولا تشغل تفكيرك كثيراً.

عاطفياً.. لديك أخبار جميلة من شخص غائب في النهار ومن فترة بعد الظهيرة تشعر بأن لا أحد يُقدر مشاعرك وهذه الفترة ضاغطة ويُمكن أن تشعر بالتوتر من أشخاص قريبين منك.

الجدي

في الصباح لديك ركود وتشعر بالتعب وهنالك مشاكل بمشاريعك ولكن من فترة بعد الظهيرة لديك أخبار جيدة وفترة مميزة وستكون مرتاح وسعيد من عملك فأنت اليوم ذكي وتصل لأهدافك فلا تتردد وادفع بمصالحك وحل مشاكلك بهدوء وابتعد عن العصبية واستعد لتكون بحال أفضل.

عاطفياً.. ابقى هادئاً ولا تستمع لكلام الناس وانتظر المساء لتصبح الأمور أفضل.

الدلو

أنت لست مرتاح وأمور الشراكة تُتعبك في الصباح ومن فترة بعد الظهيرة لديك عمل مهم يجب أن تُنهيه ولا تكن عنيداً لأن أي شيء ستفعله سيعود عليكويُمكن أن تربح أو تكسب مال وانتبه لمصاريفك في هذه الفترة لأنك ستحتاج لمساعدة مالية ولا تخف فأمورك بالمجمل تتحسن ولديك حل لمشكلة.

عاطفياً.. حاول أن تهدئ لأن نهارك ضاغط وفيه الكثير من المشاكل لذا لا تتسرع وانتظر فالأمور ستصبح أفضل ويتحسن وضعك وسيخف التوتر ويُممكن أن تسمع خبراً يُريحك.

الحوت

أنت متعب في الصباح ولديك الكثير من العمل ومن فترة بعد الظهيرة تدخل بحالة من التوتر وممكن أن تفهمك الأخرين بشكل خاطئ فكن هادئاً وأنت تُفكر بأمور الشراكة وهنالك الكثير من الضغط عليك في هذه الفترة فلا تتسرع بأحكامك ولا تتهور لأنه يُمكن أن تخرب كل شيء.

عاطفياً.. أنت تشعر بالتوتر ومشاكلك مع الحبيب تُصبح أكبر وخاصة في هذا الوقت لذا انتبه لمشاعره وخذ قسطاً من الراحة لتفهمه ويُمكن البعض أن يتم خطبة أو زواج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *