من علم الفلك .. توقعات برجك الاثنين 11 فبراير/شباط

الحمل

تشعر بأنك لست مرتاح ولديك تعب صحي فحاول أن تهدئ وتُريح من نفسك اليوم ولديك الكثير من العمل اليوم فحاول أن تُنهي الضروري فقط وفي المساء لديك فرصة لتتم شراكة مهنية وممكن أن تأتيك بالفائدة.

عاطفياً.. يُمكن أن تُفكر بالإرتباط والعلاقات الضعيفة تتعرض للكثير من المشاكل التي قد تُنهيها في هذه الفترة.

الثور

يدعمك الحظ وتحصل على أوقات مميزة وفي النهار يُمكن أن تحصل على مبلغ مادي وتشعر بأن الظروف تُساعدك ولكن انتبه في المساء لأن العمل سيتراكم عليك وستتعب صحياً فحاول أن ترتاح.

عاطفياً.. استغل نهارك لتعيش حبك وانتبه في المساء ولا تدع أحد يستفزك.

الجوزاء

اليوم تنشغل بأمور المنزل والعائلة وهذا الشيء يوترك ولكن في المساء أمورك أفضل بكثير ولديك تحسن عاطفي كبير وأوقات جميلة تنتظرك وممكن أن يأتيك خبر من شخص غائب.

عاطفياً.. استغل اليوم لتحسن علاقتك بالشريك وإن كنت أعزباً فجاذبيتك تزداد لذا استغل سحرك.

السرطان

اليوم لديك سفر وحركة واتصالات وأنت قادر على أن توصل آراءك وتكون مقنعاً ولكن في المساء تتعرض لقصة عائلية تشغلك لذا حاول أن تكون هادئاً وتحلها بهدوء وممكن أن تُفكر بتغيير منزلك.

عاطفياً.. لا تكون متسرعاً بحكمك على الشريك وانتظر بعض الوقت حتى يؤكد لك مشاعره تجاهك.

الأسد

تُعيد حساباتك ومصروفك يزداد كثيراً ويجب أن تُخفف من كرمك قليلاً ولديك احتمال لتحصل على مبلغ مالي ولديك نجاح وتطور مهم ينتظرك بالمساء والأمور للأفضل فلا تقلق.

عاطفياً.. حضورك يكون مميزاً وقادر على أن تصل للاستقرار إن أردت بالرغم من كل شيء.

العذراء

تشعر بأن هنالك أشخاص يدعمونك وتُعزز موقعك الإجتماعي ولديك كل الطاقة لتقوم بخطوات جديدة ومهمة فلا تتوقف لأن اليوم مناسب للتغيير وفي الليل تحسب مصاريفك وكيف يجب أن تتصرف مالياً.

عاطفياً.. اعتمد على قلبك حتى تبدأ برحلة حب جديدة وتعامل مع الشريك باهتمام حتى تُحافظ على استقرار علاقتك.

الميزان

حاول أن تصبر حتى يمر هذا النهار على خير وتعامل مع الظروف بالصبر وفي المساء تتحسن الظروف وتسمع خبراً جميلاً ويمكن أن يكون هنالك تغيير مهم ينتظرك.

عاطفياً.. أنت بحاجة لدراسة أكبر لعلاقتك حتى لا تبقى بشعور التعب وأنت قادر على أن تُنهي أي علاقة بقرار منك.

العقرب

أجواء إجتماعية ودعم كبير من الأصدقاء لك ولكن هذا الشيء لا يكفي لأن أي خطأ تقوم به سينقلب عليك ومن المساء كن متفهماً للجميع وحاول أن لا تدخل بقصص مهمة لأن الحظوظ ستكون ضعيفة في المساء.

عاطفياً.. يجب أن تكون هادئاً ولا تتخذ قرار مهم بعلاقتك لأن سيؤثر على على نفسيتك فحاول أن تهدئ قدر الإمكان.

القوس

تشعر بأنك بحاجة لفترة من الراحة وبأنه لديك القدرة لتقوم بشيء مهم في هذا اليوم فاستغل الفرص وكن حذراً من الأعداء وإن أردت عملاً جديداً فيُمكن أن تجد هذا الشيء اليوم ودراسياً يلزمك مجهوداً مضاعفاً وأما في المساء تكون بوضعاً أكثر راحة وتحصل على الدعم من الأصدقاء.

عاطفياً.. العيون عليك فحاول أن تعيش برومانسية لأن الحظ يدعمك عاطفياً.

الجدي

يُمكن أن تُفكر بالسفر أو بحل لمشكلة وتكون اليوم متفاعلاً مع محيطك وبالأخص الأشخاص الغرباء ولديك القدرة على أن تُغير بحياتك ومن المساء يتسلط الضوء على إنجازتك فكن منتبهاً من الناس.

عاطفياً.. فترة مهمة لتبدأ بحب جديد ولتخرج من دوامة الماضي ولتوقف التفكير السلبي وتعيش بحب واستقرار عاطفي.

الدلو

في الفترة الماضي تعرضت لأسوء المواقف وكانت فترة مزعجة جداً على جميع الأصعدة ولكن من اليوم وخاصة من المساء ستخرج من هذه الحالة وستشعر بتحسن بحالتك ويكون لديك أفكار جميلة لتبدأ من جديد.

عاطفياً.. لا تسمح للأجواء السلبية بأن تُنهي علاقتك وانتظر الحلول ويجب أن تكون صبوراً وفي المساء سيكون وضعك جيداً.

الحوت

أجواء من عدم الراحة والتوتر والمزاجية تُتعبك كثيراً وتجعلك بحالة من الإكتئاب فحاول أن تفكر بأمور شراكتك المهنية وابتعد عن التشاؤم وأما في المساء فتتعامل بأمور مالية وتشعر براحة نسبية.

عاطفياً.. لا شيء يكتمل معك ولا تعرف كيف تستقر فهذه الفترة صعبة قليلاً فحاول أن لا تكون ضعيفاً ولا تُبالغ بحزنك.

, , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *