من علم الفلك .. توقعات برجك الخميس 7 مارس/آذار

الحمل

القمر يُعطيك تغييرات على صعيد الحب والحظ ووضعك مناسب وترتاح بعد مصاعب كبيرة ومتعبة على صعيد المنزل والعائلة وأثرت كثيراً عليك وهذه الفترة فيها تحسن كبير وانفراجات ولكن تُعاني من بعض المشاكل التي تخص الأولاد وتكون حكيماً وممكن أن ترتبط وتجد الاستقرار.

عاطفياً.. تُفكر بأن تُعزز علاقتك وتتقرب من الحبيب فانتبه من انفعالك بتواجد القمر وممكن أن يكون لديك حب جديد.

الثور

سيكون لديك تغييرات بالمنزل أو العائلة وممكن أن تُغير مكان سكنك أو سيكون هنالك زواج في منزلك أو تقلق على صحة أحد من العائلة فهذه الفترة متقلبة وفيها الكثير من الأمور التي ستغير نظرتك لمحيطك ولكن لا تكون منفعل واهدئ وخاصة مع العائلة.

عاطفياً.. تشعر بالملل من القصص الفاشلة وقد تكون تُريد الاستقرار بحب يُعطيك الرومنسية التي تحتاجها.

الجوزاء

أنت بوضع أفضل بكثير والأسد صديق لك ولذلك يُمكن أن تكون قادراً أن تنجح ولكن القمر يؤثر على تواصلك وانتبه من الاعطال بالإلكترونيات ومن حوادث السير ومن مشاكل مع الأخوة أو الجيران ولكن اطمأن فسيكون هنالك الكثير من المحيطين بك وسيعتدمون على رأيك بالإضافة إلى أنك يجب أن تنتبه.

عاطفياً.. تشعر بتردد كبير بعلاقة جديدة وتخاف من الارتباط بحبك مع أنك تحتاج لاستقرار عاطفي.

السرطان

يجب أن تنتبه بالفترة المقبلة لوضعك العام وخاصة وضع العمل والوضع المالي ويُمكن أن يكون هنالك تأخير بالموارد وسببها الخسوف ويجب أن تُتابع أمورك بحذر وتنتبه من بعض الناس الذين يُمكن أن يستغلوك وكُن جاهزاً ودقيقاً بحساباتك.

عاطفياً.. لا تفرض طريقة تعاملك على الشريك وحاول أن تُساير لأن الحب مشاركة.

الأسد

ينتقل القمر لبرجك والخسوف الكلي بعد حوالي الـ 150 سنة يكون ضيفاً ليغير الكثير من الأشياء بحياتك ليغير تفكيرك ويُحملك المسؤولية وأيضاً يُعطيك الوضوح الذي أنت بحاجة له لتحكم على الأمور ولتبدأ بطريق جديد أو صفحة جديدة فابقى واثقاً من نفسك والإجتهاد الذي أنت به سيوصلك للنجاح.

عاطفياً.. حاول أن تُعيد علاقتك وحبك القديم اليوم إن كنت تنتظر هذا الشيء.

العذراء

القمر والخسوف يجعلك تُعيد حساباتك بالكثير من الأمور بحياتك وتميل لأن تعمل وحيداً وبعيداً عن الناس وبعزلة وانتبه من الأعداء المخفيين الذين يكونوا بالظاهر شيء وبالباطن شيء وانتبه على صحتك ومن أخبار ممكنة وحاول أن تستغل العمل بمؤسسة كبيرة.

عاطفياً.. لا تدع الأفكار السوداء تُسيطر عليك وتخرب حياتك واترك الأمور للأيام وستكون أحسن عاطفياً.

الميزان

القمر بالأسد والخسوف الكلي يُساعدك ويمنحك ظروف ملائمة لتغير تعاملك وتحكم بطريقة أفضل وتُفرق بين الصديق والمنافق وتعرف الأشخاص على حقيقتها وممكن أن تتأثر علاقتك الإجتماعية ولكن بالنهاية أنت الرابح.

عاطفياً.. كن بعيداً عن الوحدة وابقى مع الأصحاب حتى لا يُضعفك الحنين للماضي وتتعب نفسياً.

العقرب

أنت بحاجة لتتحمل مسؤولية أكبر بالعمل وانتبه من تعاملك مع المسؤولين ولديك تغييرات مهمة مهنياً وممكن أن يتأثر وضعك كثيراً إن كنت بمنصب وممكن أن تصل للشهرة ولكن انتبه على عاتقك بالكثير من الأشياء التي يجب أن تلتزم بها وتجتهد لتنجح وتصل وحاول أن تنتبه لسمعتك.

عاطفياً.. لا تكون عصبياً ومتسرعاً وحاول أن تبتعد عن التفكير وكن حاسماً.

القوس

الخسوف بالأسد يعني بأنه عليك أن تنتبه أثناء سفرك من الحوادث وتكون ذكياً لتصل لما تُريده ولا تتسرع بأي شيء ويُفضل أن تبحث عن طريق أفضل للتواصل وخاصة مع الغرباء ولا تدخل بالمجهول أو تُغامر بهذه الفترة.

عاطفياً.. بادر فالحظ يدعمك لتصل لقلب الحبيب وتعيش أوقات جميلة.

الجدي

خسوف القمر بالأسد يعني أنه يجب أن تنتبه لقصص مالية من شراكات أو ميراث أو استرداد دين أو حتى شراكة زواج وقد تجد فرص مالية جيدة ولكن مع ذلك يجب أن تنتبه من الإحتيال وخاصة من شريك.

عاطفياً.. هنالك شخص ما معجب بك بهذه الفترة وحبك بحاجة للاهتمام.

الدلو

معاكسة القمر لك ببيت الشراكة ستعطيك دروس مهمة بالتعامل مع الناس المحيط لك وتغير قناعاتك وممكن أن تُنهي علاقات ضعيفة لديك وتدخل بعلاقة جديدة ولكن يجب أن تعرف بأنه لن يحدث هذا الشيء بسهولة لذا كن صبوراً.

عاطفياً.. أنت بموقف حساس بعلاقتك والكلمة ممكن أن تخرب كل شيء فلا تتسرع ولديك فرصة لارتباط.

الحوت

ممكن أن تُنهي عملك وتبدأ بعمل جديد وتكون لست مرتاح من تعامل الزملاء معك وخاصة بوجود الخسوف وحاول أن تتحمل الضغوط التي ستكون موجودة واثبت نفسك ولا تُهمل صحتك.

عاطفياً.. إهمال الحبيب يجعلك تشعر بالحزن ولست مرتاح بالمجمل وتُريد أن تخرج من هذه الحالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *