من علم الفلك .. توقعات برجك الجمعة 8 مارس/آذار

الحمل

استفد من هذا اليوم فأنت بوضع أفضل بكثير اليوم ولديك فرصة مهمة ستحصل عليها ولديك أمور إيجابية تُساعدك فلا تخف وكن منتبهاً واستغل هذا اليوم والحظ يدعمك بقوة ولديك القدرة لتصل لما تُريده.

عاطفياً.. يوم رومنسي يتجدد فيه حبك أو تحصل على حب جديد وتكون جذاباً للجنس الآخر وقادر على أن تجد فرصتك.

الثور

تُفكر كثيراً وتُريد حلول وأحداث مهمة ستحصل اليوم على صعيد العائلة والمنزل وممكن أن تشغل بالك فحاول أن تهدئ وتصرف بحكمة ولا تدع هذا الشيء يؤثر عليك سلباً.

عاطفياً.. تشعر بتقرب الكثير منك والإعجاب ولكنك تخاف من العلاقة ولا شيء يكتمل.

الجوزاء

ابقى سريعاً وانهي بعض الأمور فاليوم جيد نسبياً وفيه الكثير من الحركات ومن اللقاءات وتشعر بأنك تملك طاقة عالية وممكن أن تُسافر وتقوم بشيء إيجابي ولديك تطورات تنتظرك بالرغم من كل شيء والأجواء داعمة.

عاطفياً.. الأصدقاء يُظهرون إعجابهم بك فحاول أن تكون واعي لهذا الشيء وفكر بقلبك وعقلك واختر الصح.

السرطان

لا تبقى وحيداً واستفد من هذا اليوم لتدعم عملك واضبط ميزانيتك وانتبه من المصاريف الزائدة وتعامل بحذر مالياً وممكن أن يأتيك مكسب من عملك ولديك فرص لعمل جديد ولديك دفع وأخذ مال.

عاطفياً.. تبحث عن الاستقرار ولكنك تجد صعوبة بذلك فاهدئ ولا تكن متردداً فهذه الخطوة تحتاج لدراسة.

الأسد

اليوم أنت أفضل وتعود ثقتك بنفسك لتغير الأمور لصالحك ولديك كل الطاقة لتكون مميزاً وناجحاً وأنت قادر اليوم على قلب الأمور وفتح صفحة جديدة والخروج من التعب الذي أنت به ولديك فرصة عمل مهمة وتطور جديد.

عاطفياً.. لا تفكر بالماضي فلديك الكثير لتعيشه بالمستقبل فانطلق ولا تتردد ولديك أجواء رومنسية داعمة لك وحب جديد ممكن.

العذراء

حاول أن لا تُضخم الأمور بالرغم من أن التعب يُسيطر عليك وتشعر بأن كل شيء قد توقف فانتبه لصحتك ولا تقم بأي عمل جديد فتمر بفترة سلبية ولا يوجد فيها حظوظ فحاول أن لا تستفز أحد حتى يمر هذا اليوم على خير ويتحسن وضعك.

عاطفياً.. انتبه من أي كلمة ستقولها ولا تكن متسرعاً لأن العلاقة بهذا اليوم لن تكون جيداً.

الميزان

أنت تُريد سند حقيقي واليوم يحمل لك حالة إجتماعية مميزة فيها الكثير من الأصدقاء من حولك ولديك دعم كبير وحاول أن تحصل على المساعدة لتدفع بأعمالك واستغل هذا اليوم جيداً وحافظ على علاقاتك ولا تكن متسرعاً باتخاذ قراراتك.

عاطفياً.. أنت على أبواب خطوات جديدة فحاول أن تحسم أمورك وتصرف بمسؤولية تجاه العلاقة.

العقرب

لا تهمل الدقة بعملك وينتظرك يوم متعب ويجب أن تُثبت نفسك وتتحمل المسؤولية واليوم مناسب لمن يبحث عن عمل ولكنك بحاجة للتركيز والهدوء وانتهز الفرص المناسبة.

عاطفياً.. يُسيطر عليك الخوف من علاقتك وتشعر بأنك تسرعت أو تشعر بالإهمال فلا تنفعل.

القوس

بعد التعب الذي مررت به لديك يوم جميل يحمل لك الكثير من الطاقة ولديك سفر واتصالات مهمة ممكن أن تكون خارجية ومع أشخاص لا تعرفهم فابقى جاهزاً لتطورات جميلة ولديك حلول لمشاكلك والأمور تكون إيجابية.

عاطفياً.. لديك أخبار جميلة وفرصة للأعزب بأن يدخل بعلاقة حب اليوم.

الجدي

اليوم يخف توترك وتناقش أمور مالية وعمل ويُمكن أن تُفكر بكيف تحصل على مال من شركتك وتسد دينك ولديك تحسن اليوم وتخرج من الضغط الذي سيطر عليك بالفترة السابقة وتشعر بتحسن كبير.

عاطفياً.. حاول أن تحل مشاكلك مع الشريك ولا تكن عنيداً بردة فعلك.

الدلو

تشعر بالكثير من التوتر ومن الأيام الصعبة عليك وتجد نفسك لست مرتاح وتنفعل كثيراً وهذا الشيء طبيعي فلا تُكبر المشاكل ولا تدخل بمواجهات لأن اللوم سيكون عليك واهدئ اليوم.

عاطفياً.. كن متفهماً للشريك قدر الإمكان لأن الوضع يُصبح أسوء.

الحوت

تكثر عليك المشاكل فحاول أن تُنظم حياتك حتى لا يلومك أحد وأنت أمام الكثير من العمل وممكن أن تشعر بتعب صحي فانتبه وكن دقيقاً وأنت قادر على أن تُنهي عملك ولكنك بحاجة سرعة واهتمام أكبر حتى تُنهي كل شيء.

عاطفياً.. لا تحزن إن لم تجد الشريك بجانبك وحاول أن تتفهم ظروفه بهذه الفترة ولا تُكبر المشاكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *