من علم الفلك .. توقعات برجك السبت 9 مارس/آذار

التصنيف

الحمل

تشعر بالإرهاق والتعب الصحي وتراكم العمل أو الدراسة عليك وتُريد أن تُنتهي ولا تكتمل وهذه الحالة تجعلك غير مرتاح وبحاجة للسرعة والتنظيم لتنجز الضروري حالياً وأنت أيضاً بحاجة للراحة.

عاطفياً.. لا تعطي ثقتك بالحب لأحد الآن لأنه يُمكن أن يبتعد عنك الجميع فابقى جاهزاً لجميع الإحتمالات.

الثور

وأخيراً أنت تشعر بالراحة وتعود الحظوظ لك فاليوم مميز وقادر على أن تحصل بدعم كبير بعملك ولديك فرصة لتحصل على مبلغ من المال غير متوقع وتعزز وضعك العام.

عاطفياً.. لديك أجواء رومنسية مميزة تنتظرك وإن كنت أعزباً فلديك فرصة حب جديدة.

الجوزاء

هنالك شيء ما في المنزل لا يُريحك وبالك مشغول على صحتك أو صحة أحد من العائلة وتُحاول أن تتمالك أعصابك لأنك مزعوج ولكنك لا تُريد تدع أحد يشعر بهذا الشيء.

عاطفياً.. حاول أن تكون قوياً وفكر بإيجابية ولا تدع شيء يضعفك أو يكسرك.

السرطان

يوم للتفاعل وللحركة والتطورات المهمة على صعيد العمل وممكن أن تُسافر وتتلقى اتصالات مهمة وممكن أن تحصل على الدعم لتغير بحياتك للأفضل ضمن الظروف الصعبة التي تُعاني منها.

عاطفياً.. من الأوقات المريحة ولديك فرص رومنسية مهمة وتكون بلقاءات وأوقات مميزة.

الأسد

تُناقش أمور العمل وتُعيد ترتيب حساباتك المالية وتشعر بالضيق ويُمكن أن تشعر بأنك صرفت الكثير بالفترة الماضية ويجب أن تعوض أو تحصل على مقابل لتعبك.

عاطفياً.. لا تسمح للماضي بأن يقف بطريقك وافتح صفحة جديدة لقلبك.

العذراء

وضعك أفضل بعد فترة صعبة مرت عليك فاليوم تُعيد ثقة الناس بك وتعزز مكانتك الإجتماعية ولديك اليوم فرصة لتعود لوضعك الطبيعي وتسيطر على الوضع وتستغل الطاقة لتغير وتحل مشاكلك.

عاطفياً.. اليوم يجب أن تكون حاسماً وتتخذ قرار بشأن علاقتك ولا يجب أن تكون ضعيفاً.

الميزان

من أصعب الأيام عليك وتشعر بأن كل شيء ضدك ولا شيء يحدث كما تُريد وتشعر بالتعب والضعف ولكن هذه الفترة مؤقتة فلا تستسلم للظروف مهما كانت.

عاطفياً.. كن عقلانياً ولا تمسح لعواطفك تتعبك أكثر وتعامل مع أي موضوع ببساطة حتى لا تشعر بالوجع.

العقرب

يوم تشعر فيه بدعم كبير من الأصدقاء وتتعرف على أشخاص جدد فحاول أن تستغل هذا الشيء وتكون محل اهتمام أكثر وتتمكن من أن تدفع بمصالحك وتطلب مساعدة إن احتجتها.

عاطفياً.. استغل هذا اليوم وحاول أن تكون مع الشريك حتى تقوي العلاقة فيه وانتبه من أي مشكلة أو تصرف خاطئ بهذه الفترة.

القوس

تكون معرض للكثير من الضغوط بالعمل وممكن أن يشك أحد بك وانتبه وابقى حذراً من الناس وممكن أن يكون هنالك تغيير أو عمل جديد عندك.

عاطفياً.. عزز علاقتك وحاول أن تُخفف التوتر الذي تمر به وابق متفهماً. للشريك

الجدي

من الأيام المهمة التي تحمل لك سفر واتصالات من أشخاص لأول مرة وتتعامل معهم وممكن أن تشعر بأنك تريد أن تتعلم أو تبدأ بعمل جديد والحظ جيد.

عاطفياً.. يوم فيه مصالحات مع الشريك بعد فترة متعبة وعودة الأمور للأفضل.

الدلو

بعد التوتر الكبير الذي مررت به وحالة عدم الاستقرار التي أثرت كثيراً على نفسيتك وأنت أفضل بكثير وتفكر اليوم بأمور مالية أو تحل قضية قانونية أو حتى تشفى من مرض وتشعر بأنك أفضل.

عاطفياً.. إن أردت أن تعطي الشريك فرصة فانتبه.

الحوت

أنت أبداً مو مرتاح بالرغم من أنك من أنك تفكر بالدخول بالشراكة جديدة أو تفكر بخطبة أو زواج ولكن تشعر بتوتر كبير وتغضب من أقل شيء فانتبه وحاول أن تهدئ ويجب أن تُساير لتحل الأمور وتمر على خير.

عاطفياً.. حاول أن تعزز شراكتك واهدئ ولا تدع كلام الشريك يستفزك حتى لا تخسر كل شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *