من علم الفلك .. توقعات برجك الأحد 10 مارس/آذار

الحمل

تدخل بيوم متعب جسدياً ونفسياً وتشعر بأن الكثير من العمل متراكم عليك لذا حاول أن لا تتأخر بالعمل الضروري وانتبه لصحتك قدر الإمكان وكن جاهزاً لأي مسؤوليات جديدة ومن دون انفعال.

عاطفياً.. عندما تدخل بالكثير من العلاقات الفاشلة فهذا لا يعني بأنه ليس لديك حظ بل يعني بأن فرصتك لم تأتي بعد.

الثور

بالفترة الأخيرة شعرت بالكثير من التعب وشعرت بالضيق من جميع النواحي ولكن اليوم أفضل بكثير ويساعدك الحظ به ويعطيك بعض الراحة والأخبار الجميلة وهنالك فرص لتكون بمكان مناسب وتستعيد بعض حيويتك.

عاطفياً.. لديك فرصة لأوقات رومنسية فاستغلها اليوم لتكون جيداً.

الجوزاء

اليوم يُمكن أن يحمل لك تغيير بمنزلك أو بقصة تخص العائلة وهذا الشيء يكون مزعجاً فحاول أن تكون حكيماً ولا تتسرع وحل الأمور بهدوء وانتبه من عصبيتك ومزاجيتك.

عاطفياً.. ابتعاد الشريك وإهماله يجعلك تشعر بالوحدة.

السرطان

من الأيام الإيجابية والداعمة لك فاليوم أنت قادر على أن توصل آراءك وتُقنع الآخرين ولديك فرصة للسفر ولتغيير الأجواء مع الأصدقاء أو تخرج بموعد.

عاطفياً.. لديك اليوم موعد رومنسي فحاول أن تكون مع الشريك وتمضي وقت جميل معه.

الأسد

اليوم عليك أن تُعيد حساباتك المالية وتُخفف المصاريف لأنك صرفت الكثير الكثير وممكن أن يأتيك مال من عمل فممكن أن تسد حاجياتك وممكن لا لذا حاول أن تُفكر بعمل وموارد جديدة.

عاطفياً.. أفكار متعبة تعيشها فحاول أن لا تسمح للمشاكل الصغيرة بالتأثير عليك.

العذراء

اليوم تكون بوضع أفضل ولديك تحسن كبير ولكن يجب أن تُغير تفكيرك وتُفكر بالمستقبل وتفائل ولا تلتفت للماضي ويجب أن تعمل لحل مشاكلك ولتعيد ثقة الناس بك وتكون مقنعاً والحظ يدعمك بتغييرات بعملك.

عاطفياً.. أنت أمام صفحة جديدة بحياتك العاطفية أو تجديد لحبك لتكون أفضل بكثير.

الميزان

أنت مزعوج ولا تعرف السبب أو تشعر بعدم الإرتياح لأن جميع أمورك معطلة وانتبه على صحتك واصبر قدر الإمكان ولا تقوم بشيء مهم.

عاطفياً.. أنت بحاجة لمشاعر صادقة وشخص وفي ولكنك لا تجد هذا الشيء.

العقرب

يوم إجتماعي يكون حافل باللقاءات مع الأصدقاء ويكون لديك دعوة من شخص عزيز عليك ويُمكن أن تستفيد من صديق إن كنت بحاجة لمساعدة وأمورك ستكون أفضل.

عاطفياً.. أنت محبوب ولكن يُمكن أنك لم تصل للرضى.

القوس

يجب أن تنتبه فأنت اليوم أمام اختبار ويجب أن تكون جاهزاً فالعيون عليك وهنالك أشخاص يُريدون التسبب بالمشاكل لك فابقى جاهزاً لتُغير أمورك للأفضل وتكون بالمكان الذي تطمح له بالعمل وبحياتك المهنية.

عاطفياً.. أنت تشعر بالضياع وتُريد الاستقرار وهذا الشيء يتأجل كل مرة أو لا يعجبك تصرف الشريك.

الجدي

أنت أفضل ونشيط وتستعيد حيويتك وتُفكر بالسفر أو تقوم بشيء جديد بحياتك وأيضاً تشعر بأن المشاكل بدأت تنحل وأنك تجد الحظ اللازم لتصل لما تُريده.

عاطفياً.. من الأيام المميزة التي تساعدك لتملك قلب الشريك.

الدلو

يوم مريح نسبياً بعد كل الضغط والتعب الذي مررت به فاليوم تخرج من الأجواء المشحونة وأنت قادر اليوم على أن تحل بعض المشاكل أو القضية القانونية وتشفى من مرض ولديك أمور مالية تُناقشها.

عاطفياً.. لا تترك أمورك مُعلقة وحاول أن تُفكر بحل واطمأن فكل شيء سيكون جيد نسبياً.

الحوت

مازلت مزعوج وهنالك شيء يُسبب لك ضغوط كبيرة ومع ذلك يُمكن اليوم اليوم أن تقوم بعقد مع أحد وتحصل على عمل بشركة ولكن انتبه من المواجهات لأن انفعالك يزداد وحاول أن تُساير.

عاطفياً.. اليوم يحمل لك فرصة لارتباط ولكن بعض العلاقات تكون مهددة بالنهاية بسبب الإنفعال الزائد.

,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *