من علم الفلك .. توقعات برجك الثلاثاء 12 مارس/آذار

الحمل

كل تفكيرك يكون بأمور الشراكة وتريد أن تقوم بعقد أو تنضم لشخص بالعمل ولكن أي شراكة ضعيفة تنتهي اليوم ويكون هنالك الكثير من التوتر والضغط وخاصة من المحيطين بك.

عاطفياً.. يوم يحمل تناقض بالخيارات فيجب على المرتبطين أن ينتبهوا للعلاقة والأعزب يمكن أن يكمل ويكون لديك ارتباط.

الثور

تنشغل كثيرا بأمورك الصحية وتشعر بتعب كبير وتراكم العمل عليك منذ الصباح مما يجعلك بمكان صعب وحاول أن تريح نفسك ورتب أمورك وأنهي الأمور الضرورية ولا تستمع لكلام الناس.

عاطفياً.. حاول أن تساير وستشعر بأن الشريك لا يهتم بك مثل الأول.

الجوزاء

الكثير من الأمور ستحصل اليوم فأنت ممكن أن تسمع خبر جميل والحظ يكون معك بالشيء الذي تريد القيام به واليوم مناسب للإنجاب أو لتعامل ما يخص الأطفال ويوم داعم فاستغل هذا الشيء لتحصل على فرصة تخص عمل أو نجاح.

عاطفياً.. من أفضل الأيام عاطفياً تكون الجاذبية لك قصوى فاستغل هذا الشيء وعش يوم مميز رومنسياً.

السرطان

أنت مزعوج جداً من وضع المنزل وتشعر بأن المشاكل لا تنتهي ويجب أن تجد حل وتفكر ببيع أو تشتري عقار وهذا الشيء ممكن اليوم فحاول أن تهدئ ولا تكن حساس كثيراً حتى تعرف تتصرف.

عاطفياً.. يوم يحمل لك القلق وقد يكون هنالك مشكلة بين حبك وعائلتك فحاول أن تحلها بهدوء.

الأسد

قد تفكر اليوم بأن تشتري هاتف أو لديك سفرة قصيرة وستشعر بأنه لديك القدرة على تواصل أفضل مع محيطك ولديك نجاح وتطور بالعمل.

عاطفياً.. ممكن أن تلتقي الشريك اليوم وتتفاهم معه وللأعزب فرصة بأن يجد الشريك المناسب.

العذراء

اليوم إن كنت تنتظر مال فممكن أن تحصل عليه وكل تفكيرك يكون بأمور تخص المال ولكن مصاريفك تزداد وانتبه من هذا الشيء وحاول أن تبدأ بعمل جديد أو تطور بوضعك.

عاطفياً.. تعامل مع الأمور بهدوء ويكون يوم إيجابي ولكن أنت ابقى بعيداً عن الإستفزاز من الشريك.

الميزان

يوم ينتهي التعب الذي مررت به ويساعدك لترى وضعك بشكل أفضل وتجد حلول لمشاكلك ويجب أن تفكر بالغد وتفتح صفحة جديدة بحياتك وينتظرك نجاح وأنت مدعوم بالطاقة.

عاطفياً.. من الأيام المميزة وتكون ساحراً ولديك عروض حب كبيرة إن كنت أعزباً وإن كنت مرتبط والعلاقة ضعيفة فحاول أن تعيد حساباتك.

العقرب

من الأيام الصعبة التي تشعر فيها بأن كل شيء يجري بالعكس ولا أحد يُقدّر تعبك أو يفهمك وهذا الشيء يجعلك تكره كل شيء ولكن حاول أن لا تحزن.

عاطفياً.. لا تحزن على شيء واترك الأمور على حالها ولا تفكر بأشخاص لا يستحقونك.

القوس

يوم تكون فيه بين الأصدقاء وتشعر بدعم الناس لك ومحبتهم وخاصة الأصدقاء المقربين وحاول أن تطلب مساعدة وستنجح بهذا الشيء وممكن أن تحقق شيء كنت تطمح له عن طريق صديق.

عاطفياً.. استغل وضعك وحاول أن تعزز علاقاتك ولكن من دون استفزاز لأن هذا الشيء يؤثر على علاقاتك.

الجدي

حاول أن تكون اليوم جاهز لتغييرات مهنية مهمة وانتبه بالتعامل مع المسؤولين ولا تخالف القوانين ولديك أيضاً فرصة لعمل جديد أو حتى لتحسن وضعك العام ولكن ابقى دقيقاً.

عاطفياً.. تغييرات كبيرة تحصل بحياتك العاطفية فحاول أن تفكر باستمرار العلاقة وتريد بعض الرومنسية أيضاً.

الدلو

تفكر بالسفر فاليوم ملائم جداً لهذا الشيء أو أنك تبدأ بعلم جديد وبالحالتين لديك فرص وأيضاً تتعرف على أشخاص غرباء أو أجنبية ويكون لديك طريقة مميزة بالتعامل والتواصل معهم.

عاطفياً.. أنت بحال أفضل ووضعك العاطفي يتحسن اليوم وممكن أن تفكر بأن تبدأ بحب جديد.

الحوت

أمورك المالية تصبح أفضل وخاصة بما يخص الشراكة أو حتى ميراث وهذا الشيء يدعمك وأيضاً لديك حل لمشكلة قضائية وشفاء من مرض اتعبك بالفترة الماضية.

عاطفياً.. تفكر بمصالحات مع الشريك ووضعك بالمجمل يتحسن على صعيد العاطفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *