من علم الفلك .. توقعات برجك الاثنين 6 أيار/مايو

الحمل

أنت نشيط اليوم ولديك وقت مميز باتصالات وسفر وحركة وتفكر بأن تتقرب أكثر من الأشخاص الذين يُهمك أمرهم واليوم جميل بالمجمل ولديك تطورات جيدة ووضعك يتحسن نسبياً ولكن انتبه من الأعداء المخفيين ومن الأشخاص الحاسدين وفي المساء يكون عليك أن تُثبت نفسك حتى لا تخسر.

عاطفياً.. تعامل مع الحب بطريقة أكثر رومنسية ولا تصدق أي أحد ودع حبك يكون أكبر من المشاكل الصغيرة.

الثور

اهدئ اليوم وانتبه لمصروفك وناقش أمورك وابقى متفهماً فاليوم يُمكن أن يحمل لك مكاسب مادية أو أشياء لها علاقة بدين قديم ولديك معاملة أو قصة تنهيها بما يخص القانون وفي المساء تُفكر بالسفر وتتواصل مع أشخاص غرباء.

عاطفياً.. لا تسمح للصراع بين قلبك وعقلك بأن يضعك بمواجهات واختر الأكثر راحة لك.

الجوزاء

تتعرض للكثير من المضايقات وأنت متوتر طوال الوقت فحاول أن تُنهي عقود أو تقوم بشيء كخطبة وعزز شراكتك وانتبه ودقق أوراقك جيداً وتصرف بعقلانية وفي المساء تفتح الباب لحلول وتُعيد حساباتك المالية.

عاطفياً.. انتبه من توترك ولا تفقد أعصابك وكن منتبهاً مع الحبيب واهدئ بقدر الإمكان بهذه الفترة.

السرطان

يجب أن تُنهي عملك ولا تُهمله اليوم لأنه لديك الكثير من الأشياء الضرورية التي يجب أن تُنهيها فاتبع نظام غذائي ونظم عملك وانتبه لصحتك وأنت غير قادر على أن تُنهي كل شيء بالوقت المناسب ولكن أيضاً تلزمك الراحة وفي المساء تُفكر كثيراً بعقد شراكة مع أحد.

عاطفياً.. لا تُحاول أن تعود لعلاقة قديمة فهذا الشيء يُمكن أن يُتعبك أكثر ففكر بمستقبلك وكن متفهماً وممكن أن تُفكر بأن ترتبط بهذه الفترة.

الأسد

لديك يوم جيد فيه لقاءات مهمة وناجحة وعملك مدعوم بتصميمك فلا تفقد الأمل وتابع نشاطك حتى تصل لهدفك فهذه الفترة فيها انفراجة وخبر جميل وحظوظ تدعمك ولكن انتبه في المساء لأنك ستتعب صحياً ويزداد العمل عليك فلا تهمله.

عاطفياً.. استثمر اليوم وبادر لتصل لقلب الحبيب وكن أكثر رومنسية حتى تحصل على يوم ممتع.

العذراء

انفراجة قادمة حتى ولو كان بالك مشغولاً بأمور العائلة والمنزل فانتبه وابقى واعياً وحكيماً وتصرف بعقل وابقى مسؤولاً وهنالك ضغط كبير فحاول أن تبقى مرناً ولا تُكبر القصص والأمور أفضل من دون العصبية وفي المساء امتع الأوقات بانتظارك.

عاطفياً.. تعامل مع الشريك بهدوء وأنت بحاجة لاهتمام بهذا اليوم وممكن أن تسمع خبر رومنسي في المساء.

الميزان

اليوم لديك القدرة بأن تتميز بعملك وتكون مسيطراً على الأجواء ولديك فرص جميلة بانتظارك والكثير من الأمور التي يُمكنك القيام بها ولديك اتصالات وسفر ممكن ولا تهدئ فاستغل هذا الشيء بوضعك الصعب وادفع بمصالحك قدر الإمكان وفي المساء تنشغل بأمور المنزل.

عاطفياً.. أنت جذاب اليوم والعيون عليك وعاطفتك الزائدة وحاول أن تتواصل مع الشريك وتحل مشاكلك معه.

العقرب

لديك مكاسب وفرص عمل جديدة وناقش مشاريعك واستغل الفرص لصالحك ولا تصرف الكثير وستحصل على نتائج مرضية اليوم ولكنك بحاجة متابعة وستحصل على ما تريد وفي المساء تُفكر بالسفر ويزداد التواصل مع الجميع وتنجح دراسياً.

عاطفياً.. حافظ على هدوءك لأنك تشعر بالحيرة ولا تدع الأمور القديمة تُتعبك.

القوس

يوم جميل يتتطلب منك المبادرة وفتح أبواب جديدة وبدايات مهمة ومشاريع ناجحة وأنت قادر اليوم ولديك الطاقة اللازمة وترتاح من التعب وتبادر وتكون قادر ولديك إنجاز ولكن لا تلتفت للماضي وتابع بقوة وفي المساء تخف الوتيرة وتفكر بالأمور المالية.

عاطفياً.. أنت مشرق وملفت للنظر فحاول أن تستغل جاذبيتك وسحرك لتوصل مشاعرك وكن رومنسياً.

الجدي

قم بتأجيل الأمور المهمة التي بحاجة لحسم وحاول أن تكون هادئ قدر الإمكان وأنهي العمل الضروري وحافظ على صحتك وصبرك وستعاني من حالة ركود وتعب فانتبه من الإحتيال أو السرقة أو الضياع واهدئ لأن هنالك شيء جميل قادم وخاصة بالمساء التي ستستعيد بها طاقتك وتكون أفضل.

عاطفياً.. تعب ووحدة وفقدان ثقة بالشريك وعدم قدرة على إستيعاب الأمور.

الدلو

يوم إجتماعي ومناسب لتخرج من جو التوتر وتسعد لأمور تُصبح أفضل وتلتقي بأشخاص تُحبهم وتجد بأنك قادر على إيصال صوتك فاستغل هذا اليوم وأنهي الضروريات لأنه في المساء تشعر بعدم الراحة وممكن أن تتعب صحياً وهنالك ضغوط عليك.

عاطفياً.. من الأيام التي تكون فيها ملفت للنظر وكثرة الأصدقاء تجعل قلبك أفضل بالرغم من حاجتك لحب واشتياق.

الحوت

يوم لتتصالح مع نفسك وتكون جاهزاً لأي مشكلة وخاصة بالعمل وتحاول أن تهدئ وتخفف وتيرتك فلا تتهور وحافظ على مكانتك وعملك وكن مرناً بالتعامل ولا تتسرع وفي المساء يُساعدك صديق وتشعر بأنك أفضل.

عاطفياً.. انتبه من ردة فعلك بأن تجعلك تخسر أشخاص غاليين عليك وانتبه من كلام الآخرين حتى لا تخرب العلاقة وناقش قبل أن تحكم على الأمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *