من علم الفلك .. توقعات برجك الخميس 9أيار/مايو

الحمل

يوم جيد للعلاقات الإجتماعية ولتعزز روابطك وتجد نفسك بأكثر من مكان وتتمكن من لفت النظر وتتلقى مساعدة من أصدقاء وأنت مشرق والعيون عليك وقادر على أن تجذب الناس لك.

عاطفياً.. بالرغم من بعض المشاكل بالعلاقة ولكن اليوم سيكون لديك أوقات جيدة ورومنسية.

الثور

فترة مهمة جداً فيها اختبارات لإمكانياتك وتعيش حالة من التوتر بالعمل وتشعر بأن هنالك مشاكل ممكنة فحاول أن تهدئ وسيكون كل شيء جيد وحافظ على سمعتك وطور عملك وفكر بعيداً عن الإستفزاز.

عاطفياً.. لا تفهم الشريك وتشعر بأن لا شيء يُريحك فحاول أن تُبعد الشك عنك بهذه الفترة.

الجوزاء

من أفضل أيام الشهروتعيش فترة جميلة وفيها إنجاز ونجاح واتصالات كثيرة واحتمال لسفر ومشروع جديد ولكن لا تُفكر بقصص الماضي وكن إيجابياً وتفائل.

عاطفياً.. ابقى واضحاً بعلاقتك وعبر عن الشيء الذي تُريده لأن الحظ يدعمك.

السرطان

يوم لتُعيد فيه صورتك الجميلة لذا صحح أخطائك واستعد ثقة الناس بك وكن بوضع أفضل ولا تُحاول أن تجرح أحد بكلامك وتجنب المواجهة وابقى هادئاً لتتمكن من حل المشاكل وتصالح.

عاطفياً.. تشتت وحيرة كبيرة تسيطر عليك ولا تعرف ماذا تُريد ولا شيء يكتمل معك.

الأسد

أنت تشعر بالتعب وأي كلمة تزعجك فحاول أن تهدئ وتُعزز شراكتك بالعمل وكن مرناً ودبلماسياً فلا تتسرع بالحكم ولا تنفعل أو تغضب على أحد لأن الحق سيكون عليك ولديك فرصة لتبدأ بشراكة جديدة بالعمل.

عاطفياً.. لا تستفز الشريك اليوم لأنك ستكون الخاسر فحاول أن تحل المشاكل بهدوء واصبر.

العذراء

اليوم لديك الكثير من العمل والتعب فابقى ذكياً ونظم وقتك وطعامك ولا تتباطأ فالوقت ليس من صالحك وانتبه على صحتك ولا تنفعل واهدئ.

عاطفياً.. أنت بحاجة لدعم الشريك بهذه الفترة وحاول بقدر الإمكان أن لا تغضب عليه وابقى هادئاً.

الميزان

يوم جميل فيه الكثير من الأشياء التي ستنحل وستكون بموقع جيد بالنسبة للناس المحيطين بك فلا تكون عصبياً ولا تدع كلام الناس يؤثر بك وحاول أن تتصرف بذكاء وعفوية وصدق كعادتك.

عاطفياً.. من الأيام المميزة التي أنت بحاجة لها لتعزز علاقتك بالحبيب وتصلح الأمور.

العقرب

يوم للعائلة وسيسيطر عليك التوتر فحاول أن تضبط أعصابك ولا تقوم بمشاكل وتخسر أحد قريب منك بسبب عصبيتك وممكن أن ينشغل بالك على أحد من العائلة فكن بجانبه هذه الفترة وستشعر بالكثير من المسؤوليات والضغوط عليك.

عاطفياً.. أنت لا تتقبل إهمال الحبيب لك ولكنك تفهم وضعه وتراعي ظروفه.

القوس

يوم مفيد لك للنشاط والقدرة على الدفع بمصالحك ولديك فرصة ممتازة وتعتمد على مهارتك فلا تتوقف لأنك ستكون قادر بأن تصنع الكثير اليوم وتصل للتميز بعملك وتنجح دراسياً وتكون مقنعاً.

عاطفياً.. انتبه لمشاعر الشريك من كلامك وصراحتك ولا تكون متسرعاً.

الجدي

يوم تدفع وتأخذ فيه مال فانتبه لمصروفك الزائد واطلب دين من أحد إن أردت ولديك مكاسب اليوم إن كنت تنتظر هذا الشيء وحاول أن تنظم نفسك مادياً حتى لا تدخل بمأزق.

عاطفياً.. انتبه لمشاعر الشريك من كلامك وصراحتك ولا تكون متسرعاً.

الدلو

اليوم تعود لك الطاقة وتشعر بتحسن ولديك القدرة على أن تنجز الكثير من أمورك وتصل بهذا اليوم فبادر لأي شيء تُحب أن تقوم به وافرض رأيك لأن الحظ يدعمك وتحل المشاكل العالقة وتفتح صفحة جديدة.

عاطفياً.. وقت مهم لحل مشاكل علاقتك أو البداية من جديد وتحسن كبير بوضعك.

الحوت

أنت لست مرتاح ووجود القمر بالبيت الأخير سيتعبك ويُفقدك القدرة على إنجاز شيء فاصبر ولا تتسرع بأي قرار وحاول أن لا تحسم أمورك وارتاح وانتبه لصحتك واترك اليوم يمر على خير وأنت ستكون أفضل.

عاطفياً.. تأجيل وعدم رضا عن تصرفات الشريك فلا تتسرع بالحكم وابقى حكيماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *