من علم الفلك .. توقعات برجك الجمعة 10 أيار/مايو

الحمل

حاول أن لا تبقى وحيداً اليوم لأن الأجواء إجتماعية وتدعيك ليوم حافل بالأصدقاء فلا تُفوت هذا الشيء وانتبه من مشاكل مفاجئة أو قصص غير متوقعة وإن كان لديك موضوع مهم فيُمكنك أن تُنهيه اليوم.

عاطفياً.. التوتر لا يتركك وتشعر بأنك تعرضت للخداع والحب يُتعبك فحاول أن تبتعد عن التفكير بعاطفتك.

الثور

كن دقيقاً لأن كل شيء في عملك يحتاج للتركيز ولا تستهين بأي خطأ فاليوم مهم وحاسم يجب أن تنتبه كثيراً لأن الأعداء حولك كثيرين ويجب أن تقام بمشاكل فحافظ على عملك وسمعتك وفرصة عمل ممكنة.

عاطفياً.. لا تتخذ أي قرار يُمكن أن يؤثر على مستقبلك العاطفي وابقى هادئاً بتعاملك مع الشريك.

الجوزاء

يوم مميز تُفكر فيه بالسفر أو تلتقي بأشخاص من خارج البلاد وتكون متحرر وأفكارك جديدة وتُريد أن تتعلم شيء وتبدأ من جديد والحظ يدعمك لتصل للنجاح وتكون مقنعاً.

عاطفياً.. أخبار جميلة ممكن أن تسمعها اليوم فابقى متفائلاً وشارك الحبيب بلحظات رومنسية.

السرطان

لا تُعطي أهمية للمشاكل ولا تُكبرها واليوم لديك مصالحات وقصص قضائية تنحل وانتبه كثيراً لمصاريفك الزائدة حتى لا تقع بمشكلة وتصرف بهدوء ووضعك سيتحسن قريباً.

عاطفياً.. مازلت مشتتاً وتُريد مبادرة من الشريك لتعود الأمور للأفضل لعلاقتك معه.

الأسد

يوم يحمل لك حالة من الضغط والتوتر مما يجعلك بمواقف صعبة وتشعر بأن كل شيء من حولك يُتعبك ولكن بالمجمل يُمكنك أن تبدأ عمل جديد مع شركة أو توقع عقد وولكن انتبه من نهاية شراكة ضعيفة.

عاطفياً..قد يُفكر البعض بارتباط فاليوم خطبة وزواج وستشعر بنوع من التوتر وعدم فهم الشريك له.

العذراء

أبكر بعملك ولا تُحاول أن تهمل شيء حتى صحتك إذ يجب أن تكون من ضمن أولوياتك حتى تُنهي ما عليك والوقت ليس من صالحك أبداً وهنالك أشخاص ينتظرونك على خطأ وانتبه كثيراً من المرض وحاول أن تُثبت نفسك بالرغم من كل شيء.

عاطفياً.. الحياة بحاجة لبعض التنازلات بالرغم من كل شيء وخفف عصبيتك وساير حتى تنحل الأمور.

الميزان

اليوم يحمل لك أخبار جيدة وأخبار لمشاكل بالعائلة وتشعر بالراحة بعد أيام من التعب فحاول أن تستغل فرصتك ولا تخف فالحظ معك والأمور ستكون لصالحك وستسمع خبر جميل.

عاطفياً.. لديك حب ورومنسية اليوم فبادر إن كنت تُفكر بأن تتقرب من الشريك.

العقرب

اليوم تنشغل بوضع أحد من العائلة أو تُغير منزلك وتُريد أن تقوم بشيء جديد يخص مكان سكنك فانتبه وابقى هادئاً من دون إنفعال لأنك بحاجة للراحة حتى لا تتعب صحتك أيضاً.

عاطفياً.. تشعر بالضياع بين أهلك والحب القديم والفرصة لحب جديد وتشعر بأنك ستخسر كل شيءولكن لا تخف واصبر.

القوس

يوم تتحرك فيه وتشعر بأنك قادر على أن تحل مشاكلك وممكن أن تتلقى اتصالات كثيرة وتتواصل بشكل جيد ولديك إمكانية بأن تُسافر إن أردت وأمورك تجري بسهولة ولكن ابقى متفهماً وكل شيء سيكون كما تُريد.

عاطفياً.. دائماً ما تبحث عن الهدوء بعلاقتك ولكنك لا تجده فيجب أن تعرف أين المشكلة لتحلها.

الجدي

تحصل اليوم على المال ويكون غالبية تعاملك بدفع أو أخذ مال وتشعر بأنه لديك بداية لمشروع جديد أو عمل وبحاجة منك للتوقيع ولتكون بمكان جديد يدعم طموحاتك.

عاطفياً.. لديك رغبة بأن تستمر بحب جديد وتعوض العلاقات التي مرت وتخرج من حالتك.

الدلو

تشعر بأنك أفضل وتحل مشاكلك وأنت اليوم مدعوم بالطاقة والحظ فحاول أن تُغير الأمور لصالحك وفكر بحياتك بطريقة غير بعيدة عن القيود ولديك نجاح وأخبار جميلة تنتظرك.

عاطفياً.. تجد حل لمشكلة عاطفية ولكن يجب أن تُفكر بكيف تُنهي أمورك قبل أن تبدأ من جديد.

الحوت

من الأيام التي تحمل لك عرقلة ومشاكل بعملك وعدم قدرة على الإنجاز وهذا الشيء لا يُريحك وتشعر بأن كل شيء مغلق فاهدئ اليوم وغداً ستكون أفضل بكثير.

عاطفياً.. تعامل مع مجرى الأمور باللامبالاة حتى لا تدخل بحالة تعب وانكسار وكن بعيداً عن المشاكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *