من علم الفلك .. توقعات برجك السبت 11 أيار/مايو

الحمل

حاول أن تستغل فترة النهار وأنهي أمورك ولديك وقت لتكون بوضع أفضل وتستغل مساعدة الأصحاب لأنه في المساء يتغير كل شيء وتشعر بالتعب والإرهاق ولكن لا تخف.

عاطفياً.. اتصالات وأوقات جميلة في النهار ولكن في المساء تسوء العلاقة ويدخل الشك فيها فابقى صبور ولا تزيد من المشاكل بعصبيتك.

الثور

تشعر بالتعب في النهار ولا تتمكن من أن تقوم بأي شيء وخاصة في الصباح تكون منفعل وتغضب من أمور تحدث معك وفي المساء تشعر بالدعم من حولك وتكون أمورك أفضل ويتحسن وضعك بشكل عام.

عاطفياً.. حالتك صعبة في النهار وتشعر بالوحدة وفي المساء وتعود علاقاتك ويعود الدعم من الحبيب.

الجوزاء

نهار يحمل لك الكثير من الحظ ولديك سفر واتصالات كثيرة فحاول أن تستفيد منها لتعزز وضعك وفي المساء حاول أن تكون على قدر عالي من المسؤولية لتحافظ على سمعتك وإنجازاتك.

عاطفياً.. ابقى هادئاً اليوم وابتعد عن المشاكل مع الشريك وحاول أن تتفهمه.

السرطان

أنت تشعر بالتعب في النهار وضغط كبير يتلاشى في المساء وتشعر بالطاقة وتفكر بالسفر وتكثر الإتصالات من خارج البلاد وتحصل على دعم كبير.

عاطفياً.. تتصالح مع الشريك وتعود العلاقة ولديك أوقات رومنسية في المساء.

الأسد

فترة صعبة وأنت بأسوء أيامك من تعب وتوتر وإرهاق واستفزاز كبير من المحيطين بك ولكن في المساء يتغير كل شيء وتشعر بنشاط ويخف الضغط عنك ويتحسن وضعك.

عاطفياً.. تحاول أن تتقرب من الشريك وتسعى للمصالحة معه لتكسب قلبك.

العذراء

تعب وعمل ولست قادر على أن تجد وقت للراحة وانتبه على صحتك ولا تنفعل وحاول أن تبتعد عن الأشخاص الذين يُمكن أن يزعجوك وفي المساء حاول أن تتجنب المواجهات والمشاكل لأن هذه الفترة سيئة جداً.

عاطفياً.. حاول أن تُخفف من عصبيتك واضبط أعصابك مع الشريك فهنالك توتر كبير بالعلاقة لذا انتبه وحاول أن تهدئ.

الميزان

نهار يدعمك فيه الحظ بشكل كبير فحاول أن تستغله لتتقدم وتحصل على الراحة والنجاح ويجب أن تُنهي عملك لأنه في المساء يبدأ التعب وتكثر عليك المسؤوليات وانتبه على صحتك أيضاً.

عاطفياً.. أنت جذاب ولكن أحياناً يخذلك الحظ فلا تحزن.

العقرب

تنشغل بوضع المنزل والعائلة في النهار وخاصة صباحاً فانتبه وساير قليلاً وفي المساء يتحسن وضعك وتشعر بالراحة فلا تقف وحاول أن تُنجز وممكن أن تحصل على مبلغ مالي.

عاطفياً.. ممكن اليوم أن تقع بحب شخص جديد يُعيد لك الفرحة.

القوس

نهار فيه الكثير من الحركة والنشاط فحاول أن تستغله لتحقق نجاح وابتعد عن التفكير السلبي وفي المساء تنشغل بقضية في المنزل فابقى منتبهاً ولا تتوتر وابتعد عن العصبية.

عاطفياً.. لا تسمح للخلافات الحاصلة وعصبيتك بأن تؤثر عليك وفكر جيداً قبل كل خطوة وابقى هادئاً بتعاملك.

الجدي

الأمور المالية تشغلك بأول النهار وهنالك ضغط عليك ولا تعرف أين تذهب بالمال وفي المساء تزداد حركتك وتشعر بالنشاط وممكن أن تُسافر وتكثر اتصالاتك لذا انتبه من حوادث السير.

عاطفياً.. حاول أن تكون مرناً بالتعامل مع الشريك وحاول أن تقدم بعض التنازلات.

الدلو

نهار جميل يحمل لك طاقة عالية ونشاط وتشعر بالراحة وتتمكن من أن تصل لحلول وفي المساء يخف نشاطك ولكن لديك فرصة مالية مهمة. فحاول أن تستغلها لتحصل على مكاسب جيدة وانتبه من زيادة المصروف.

عاطفياً.. لديك وقت جميل للحظات رومنسية مع الشريك.

الحوت

بداية نهار صعبة وأوضاعك سيئة وأمورك متوقفة وتشعر بالتعب وغير قادر على أن تقوم بشيء ولكن في المساء يعود لك نشاطك وحيويتك وتشعر بدعم كبير فحاول أن تستغل هذا الشيء وبادر لتغير أمورك للأفضل.

عاطفياً.. بعد الإحباط في النهار يتحسن وضعك ونفسيتك في المساء وأنت بحاجة لأن تتصرف برومنسية مع الحبيب لتعود العلاقة لطبيعيتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *