من علم الفلك .. توقعات برجك الأحد 12 أيار/مايو

الحمل

هنالك شيء ما لا يُريحك وتشعر بأن كل شيء مغلق بوجهك وضغط كبير ومشاكل وتعب الجميع متغير عليك فحاول أن تبتعد عن أي شيء ممكن أن يؤذيك ولا تُحاول الحسم بشيء وانتبه لصحتك اليوم ولا تدخل بقصص جديدة.

عاطفياً.. مشكلة تكبر مع الشريك وتفقد الأمل بالحلول وتشعر بأنه لا يوجد عودة.

الثور

جو من اللقاءات والحالة الإجتماعية المميزة ستعيشها اليوم وستشعر بدعم الناس لك ومساعدتها فاستفد من هذا الشيء وحاول أن تُعزز علاقاتك مع أصدقائك وتطلب مساعدة إن احتجت هذا الشيء.

عاطفياً.. العيون عليك وأنت مشرق وتكون محبوب وممكن أن تتحول الصداقة إلى حب ولكن عليك أن تتجنب هؤلاء الأشخاص.

الجوزاء

لا تستهين بعملك وكن دقيقاً ولا تتأخر لأن اليوم يُحاول فيه بعض الناس تشويه سمعتك بالعمل فانتبه وابقى جاهزاً لأي موقف حتى لا يؤثر عليك ورتب أمورك وخاصة إن كان لديك إمتحان.

عاطفياً.. أنت بحاجة لأحد يُنسيك الماضي ويُحبك وهذا الشيء قادم ولكن كن رومنسياً بتعاملك.

السرطان

أنت مميز وتفكر بالسفر اليوم وتتلقى اتصالات من أشخاص بعيدين أو لا تعرفهم وتكلمهم لأول مرة ويكون لديك عمل جديد فحاول أن تكون مستعداً لهذا الشيء ووضعك العام يتحسن بشكل كبير اليوم.

عاطفياً.. تعود ثقتك بنفسك والحبيب يُكلمك وتعيش أوقات رومنسية معه.

الأسد

حالة التوتر والإرهاق التي مررت بها تنتهي وتشعر ببعض الراحة فابحث عن حلول للمشاكل التي حدثت ويجب أن تُحاول ضبط ميزانيتك ولا تصرف الكثير وفكر بصحتك دائماً ويجب أن تنتهي من مشاكل المنزل لأنها تشغلك.

عاطفياً.. أنت بحاجة للراحة والتفكير قبل أن تعود لعلاقتك لأنها أتعبتك كثيراً.

العذراء

أنت لا تتمكن من الحصول على الراحة وتكشف حقيقة الكثير من الأشخاص لذا يجب اليوم أن تُعزز شراكاتك بهدوء تام وانتبه من مشاكلك لأن أي كلمة ممكن أن تُسبب لك مشكلة وابتعد عن الأشخاص المستفزين وخاصة الشركاء.

عاطفياً.. لا تحكم على شيء ولا تقوم بشيء اليوم لأن اللوم سيقع عليك فحاول قدر الإمكان أن تُهدئ الأمور مع الشريك.

الميزان

تشعر بأن لديك الكثير من العمل والوقت لا يُساعدك ويتم انتقادك بالكسل وعدم القدرة على الإنجاز ويجب أن تنتبه وتحاول أن تُنهي الضروري ولا تُهمل صحتك لأنه لديك عارض صحي ممكن أن تمر به وممكن أن تبدأ بعمل جديد أو تغير عملك اليوم.

عاطفياً.. الكثير من الأمور بحاجة لحل بعلاقتك مع الشريك ويجب أن تكون حاسماً بوضعك العاطفي.

العقرب

توترك يزداد ويُسبب لك عدم الراحة وكل شيء يكون متعب وبالأخص على صعيد العائلة ولكن من اليوم سيتغير كل شيء وستشعر بأن الحظ يدعمك وراحة واستقرار بوضعك ولديك فرص جديدة قادمة.

عاطفياً.. لديك فرصة اليوم بأن تعود لحبك القديم أو بأن تبدأ بحب جديد فالحظ يدعمك.

القوس

لا شيء يُريحك وليدك موضوع يخص العائلة أو المنزل ويزداد الوضع سوء ويُزعجك من الوضع ولكن لا تخف وحاول أن تكون هادئ ولا ينقصك تعب صحي وأمورك ستتغير للأفضل.

عاطفياً.. لا تتخذ قرارات مصيرية بعلاقتك ولا تحزن على شريك لم يكن جيداً معك.

الجدي

اليوم يحمل لك دعم وطاقة لتتحرك وتسافر وتتلقى اتصالات كثيرة وتكون قادر على إقناع الناس برأيك ودراسياً لديك يوم مميز فلا تتردد وحاول أن تُطور عملك وتنجح إن أردت بدعم الناس من حولك.

عاطفياً.. لا تُكبر المشاكل واليوم لتُكلم الشريك وتصل لحلول مرضية لك.

الدلو

تشعر بضيق مالي وأصبح يجب أن تجد حلاً اليوم وممكن أن تحصل على مال ويتحسن وضعك ولكن انتبه لمصروفك الزائد وممكن أن تحصل اليوم على فكرة لبداية عمل أو مشروع جديد يُساعدك لتجد موارد جديدة فكن جاهزاً.

عاطفياً.. أنت تُريد الاستقرار والشريك لايسأل فحاول أن تُقرب من وجهات النظر وتجد حل.

الحوت

أنت أفضل بهذه الفترة بعد تأجيل وتعب وكل شيء كان صعب ولكن تخرج من وضعك وتعود ثقة الناس بك ولديك فرصة لتحل مشاكلك وتغير كل شيء لمصلحتك وتبدأ من جديد وتكون المسيطر على كل شيء.

عاطفياً.. ستسمع خبر جميل وتتلقى أعذار على موقف حدث وستشعر بأن الأمور أفضل مع الشريك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *