من علم الفلك .. توقعات برجك الاثنين 13 أيار/مايو

الحمل

تعيش بحالة من القلق والضجر وبأن الأمور سيئة فابقى بعيداً عن الوحدة وكل شيء سيُصبح أفضل فحاول أن تصبر وابقى مرناً بالتعامل قدر الإمكان ولا تستفز المحيطين بك اليوم ولا تُخالف القوانين.

عاطفياً..لا تسمح للمشاكل الصغيرة بأن تُخرب حب كبير ولا تستفز الشريك لأن هذا الأمر يُمكن أن يزداد سوء.

الثور

أنت بحال أفضل من ناحية الصداقات والدعم الإيجابي الذي يُقدموه لك بهذه الفترة وحاول أن تستفيد من وجودهم معك ولا تبقى وحيداً وابقى حذراً بعملك.

عاطفياً.. أنت تمتلك الجاذبية بهذه الأيام فحاول أن تستغل هذا الشيء ولا تُفكر بالخسارة العاطفية لأن من يتركك هو من سيخسر.

الجوزاء

من الأيام المهمة التي يتم تحديد فيها موضوع أو قصة مهمة بحياتك لذا يجب أن تنتبه وتستغل الفرص بعيداً عن المشاكل التي يُمكن أن تحصل لأن هنالك أشخاص ينتظرونك على غلطة.

عاطفياً.. ابقى هادئاً ولا تُحاول أن تدع الشريك يُتعبك فأنت لا يُنقصك الآن.

السرطان

قد تكون لست مرتاح وبذهنك الكثير من المشاكل ولكن اليوم من الأيام الإيجابية والمساعدة لك لتحل كل شيء وتنتهي من بعض الأمور ولديك فرصة لتتعرف على الأشخاص جدد وتبدأ بقصة جديدة بحياتك وتكون بوضع مريح لك.

عاطفياً.. أنت مزعوج من بعض تصرفات الشريك وهذا الشيء يُسبب حساسية بينك وبين الشريك.

الأسد

ممكن اليوم أن تكون بحاجة مال وتشعر بأنك بمأزق مالي فاهدئ وفتش عن موارد جديدة وهذا الشيء يُمكن أن يحصل من شراكة أو ميراث ولكن ابقى منتبهاً لمصروفك وممكن أن تحل قضية قانونية.

عاطفياً.. تُفكر بشخص وتُحاول بأن تجد طريقة للصلح ولكن من الصعب أن تكون المبادرة منك.

العذراء

الأجواء مشحونة والضغوط الكبيرة تجعلك منفعلاً بالكثير من الوقت ولكن حاول قدر الإمكان أن تُساير لأنك ستخسر مواجهتك مع أي شخص بالرغم من أنه يُمكن تتم عقد ويكون يوم إيجابي لك.

عاطفياً.. أنت أمام حب جديد أو بداية ارتباط إن كان وضعك يسمح وانتبه لعلاقتك ولا تُكبر المشاكل.

الميزان

تبدأ نهارك بتعب صحي وتشعر بأنك مرهق وحتى العمل يتراكم عليك وتزداد المسؤوليات فلا تخف وحاول أن تُنهي الضروري وراعي وضعك الصحي وكل شيء سيكون جيد.

عاطفياً.. استخدم عقلك لتوجه قلبك باتجاه المكان الصحيح والآمن حتى لا تتعب أكثر.

العقرب

يوم للمتعة والأجواء الجميلة ويُمكن أن تجد نفسك بوضع أفضل وممكن أن تسمع أخبار جميلة ولديك فرص بأن تدق الباب وأنت قادر على أن تحصل على أوقات ممتعة بهذا اليوم.

عاطفياً.. إن كنت مرتبط فاليوم إيجابي لك وإن كنت أعزباً فلديك فرصة لتجد حب جديد.

القوس

ينشغل بالك بمشاكل المنزل وخاصة أهلك وهذا الشيء يُسبب لك التوتر فحاول أن تهدئ وتحل الأمور من دون حساسايتك الزائدة لأنه يجب أن تكون قوياً.

عاطفياً.. قد يكون هنالك مشكلة بين الحب والأهل لذا انتبه وابقى بعيداً عن المشاكل.

الجدي

يوم من الأيام الإيجابية يُمكنك فيها أن تُقنع وتوصل رأيك بفرص لسفرة قصيرة أو نزهة مع شخص معين وتتمكن من أن تتحرك بحرية أكبر اليوم وانتبه من حوادث السير وأعطال الموبايل.

عاطفياً.. استجابة الشريك تكون بطيئة وهذا الشيء يُسبب لك التوتر ولكن اليوم إن أردت أن تلتقي به.

الدلو

تناقش بداية عمل جديد ووضعك المالي بحاجة لإعادة ترتيب وهذا الشيء يجعلك دقيقاً اليوم حتى لا تخسر وتميل للكسل وتحب النوم وتحصل على مبلغ مالي اليوم.

عاطفياً.. الأمور العاطفية لا تكتمل معك ولكن انتظر ولا تتسرع فكل شيء سيكون جيد.

الحوت

القمر عندك مما يعني بأن طاقة التغيير مناسبة وقدرة على إيجاد الحلول وإعادة الثقة مع محيطك بالرغم من أنك لست مرتاح بالشكل الكافي ولديك أمور مؤقتة عائلياً فلا تخف واليوم داعم لك بأي شيء جديد تُريد أن تقوم به.

عاطفياً.. أنت مشرق وجاذبيتك عالية والعاطفة أيضاً فابقى مع التجديد بالحب إن كنت أعزباً أو لإصلاح أمور العلاقة إن كنت مرتبطاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *