من علم الفلك .. توقعات برجك الثلاثاء 14 أيار/مايو

الحمل

أخيراً ستشعر بتحسن والكثير من الأمور ستتغير وتزداد طاقتك وممكن أن تسمع خبر جميل وتخرج من حالة الركود ويكون هنالك شيء لك ممكن أن ينحل أو شيء جديد فكن مستعداً وأعد مكانتك بين الجميع وستكون مدعوم بالحظ.

عاطفياً.. أنت أفضل فلا تنتظر الماضي وفكر بارتباط أو استقرار حتى ترتاح.

الثور

لديك عصبية وعدم راحة وتشعر بأن كل شيء مغلق بوجهك اليوم ولكن الأمور ليست بهذا السوء وستُفرج عليك قريباً وحاول أن تطمأن على أن كل شيء سيكون جيد ولكن حاول أن تصبر ولا تثق بأي أحد فهنالك أشخاص يُريدون الأذى لك.

عاطفياً.. يجب أن تعيش بعيداً عن طريقتك بالحب وممكن أن يأتيك حب مفاجئ بالفترة القادمة.

الجوزاء

يوم إجتماعي تلعب فيه دور الصديق الأقرب من الجميع وتتلقى مساعدة إن أردت وتتلقى دعوات وهذا الشيء يجعلك بحال أفضل ووضعك مريح نسبياً ضمن الضغوط العامة فاستغل هذا اليوم ولكن بنفس الوقت ممكن أن تحدث مشكلة مع صديق لك.

عاطفياً.. يجب أن تُفكر أكثر بعلاقاتك وتُحاول أن تحل الأمور حتى ولو كان قلبك يتأذى.

السرطان

حالة من التوتر تسيطر عليك فحاول أن تبقى بعيداً عن الإنفعال وانتبه بمجال عملك حتى لا ينتقدك أحد وحاول أن تُنجز شيء وتكون دقيق بعملك وانتبه من الأشخاص المحيطين بك وركز دائماً بأن تقوم بكل شيء بوقته.

عاطفياً.. أنت بحالة عاطفية مميزة ولكن هنالك بعض الغضب فانتبه.

الأسد

من الأيام الجميلة التي تحمل لك سفر واتصالات مع أشخاص غرباء عنك تُكلمهم لأول مرة والأوضاع تأخذك لبداية شيء جديد بحياتك وتُفكر أكثر بناحية العلم والفلسفة وانتبه أثناء السفر.

عاطفياً.. يوم إيجابي فحاول أن تُفكر بأن تحل مشاكل العلاقة وإ، كنت أعزباً فلديك فرصة لحب جديد.

العذراء

أنت بحال أفضل وتخرج من أيام سيطر عليك فيها التوتر والضغط مما جعلك بمواقف صعبة فحاول اليوم أن تنتهي من القضايا العالقة وأن تحلها ورتب أمورك المالية وبالأخص ما يخص أمور الشراكة أو ميراث أو قضية قانونية.

عاطفياً.. ابتعد عن الحزن ولا تُفكر بالماضي فالوضع سيتحسن قريباً.

الميزان

اليوم لديك الكثير من المشاكل مع الناس وتكون غير قادر على أن تتحمل نفسك وهنالك أشخاص يقومون باستفزازك فحاول أن تهدئ ولا تستمع لأحد حتى تتجنب المشاكل ولديك فرصة لإتمام شراكة اليوم.

عاطفياً.. لا تتخذ قرارات متسرعة بشأن العلاقة وحاول أن تُساير حتى لا تخسر أحد وهنالك فرصة كبيرة لمن يُريد أن يرتبط.

العقرب

تشعر بأنك مرهق ولديك الكثير من العمل وهذا الشيء يجعلك بحالة من التعب ولكن أنت أمام تطورات إيجابية إن لم تهمل عملك وانتبه على صحتك أيضاً.

عاطفياً.. لا تقلق بشأن العلاقة ولكن يجب أن تُقدم تنازلات أنت والشريك حتى يكون لدكيك حلول.

القوس

الأمور بالمجمل تجعلك اليوم بالمكان المناسب فلديك فرص وحظ وأوقات جميلة ونجاح إن أردت فالمهم أن تستغل هذا اليوم وتستفيد من العروض المقدمة لك وحاول أن لا تثق بالجميع.

عاطفياً.. يوم رومنسي بامتياز يُمكنك فيه أن تُعزز علاقتك أو تبدأ بحب جديد إن كنت أعزباً وممكن أن يعود لك حب قديم.

الجدي

تشعر بمسؤوليات كبيرة عليك وأنت لا تتمكن من أن تحلها وبالأخص بما يخص المنزل والعائلة والوضع العام بالعمل ويجب أن تهدئ وتُفكر بحلول ولكن لا تحزن لأن الذنب ليس ذنبك ولا تنفعل حتى لا تكبر المشاكل وابقى متعاناً وساير قدر المستطاع.

عاطفياً.. تشعر بالإهمال ولست مرتاح فحاول أن تجد شخص يُريح قلبك ولا يُتعبه.

الدلو

يوم لتخرج من وضعك وتتحرك وتذهب بنزهة وتُسافر وتتلقى اتصالات لتلتقي بأشخاص وتقتنع برأيك وهذا الشيء كله بيدك لذا حاول أن تُغير وضعك للأفضل وانتبه من حوادث السير وحاول أن تُنجز أمورك اليوم وتحل المشاكل العالقة.

عاطفياً.. تمر بفترة إيجابية اليوم وتخرج بموعد مع الشريك وتُعزز العلاقة.

الحوت

تُفكر اليوم بموارد مالية جديدة أو كيف تُريد أن تُحسن عملك ويكون لديك مردود أفضل أو تبدأ بعمل جديد وانتبه لمصروفك لأنك لا تحسب ما بقي معك وممكن أن تدفع أو تأخذ مال اليوم.

عاطفياً.. أنت أمام نجاح عاطفي إن قررت بأن تستقر فكن جاهزاً واختر الصحيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *