من علم الفلك .. توقعات برجك الأربعاء 15 أيار/مايو

الحمل

طاقة كبيرة تكون لديك اليوم ويُمكنك أن تقلب الأمور لصالحك وتقوم بشيء جديد لتتخلص من مشاكل من الماضي وتفتح صفحة جديدة وتأكد بأن كل شيء يخدمك حتى ولو شعرت بالضغط ولكن هذا عادي وأنت بأفضل الأوقات فابقى متفائلاً وغير بشكلك إن أردت وستنجح بالتأكيد.

عاطفياً.. الكثير من القصص تتغير بحياتك العاطفية حتى أنك يُمكن أن تبدأ بحب جديد ولديك جاذبية كبيرة.

الثور

أنت لست مرتاح والأشخاص من حولك يُثبتون بجدارة بأنهم لا يستحقون الثقة وأنك كنت مخدوع بهم ولكن لا تخف فاليوم يمر وابقى بعيداً عن الأعمال الضرورية لأن اليوم يحمل لك تأجيل.

عاطفياً.. أنت أكثر جمالاً ووضعك العاطفي يشهد أشخاص جدد يدخلون حياتك فحدد خياراتك لأنك يُمكن أن تبدأ بحب جديد.

الجوزاء

الكثير من الأشخاص متواجدين معك بهذه الفترة وتتلقى دعماً من الأصدقاء فحاول أن تستفيد وتستغل هذا الشيء وممكن أن يُساعدك صديق لتحقق حلمك ولا يجب أن تبقى وحيداً ولقاءاتك تكون مثمرة اليوم.

عاطفياً.. لديك صداقات كثيرة ولكنك لا تُفكر بالحب ويجب أن تتخلص من الأشخاص المزعجين بحياتك.

السرطان

يوم يكون مهم لديك وهنالك موضوع يخص حياتك ويجب أن تكون جاهزاً ويجب أن تنتبه من مخالفة القوانين وبالأخص بالتعامل مع المسؤولية عنك بالعمل أو الجامعة.

عاطفياً.. تتعرض لقصص توترك ولكن هذه الحالة مؤقتة ولكن ابقى هادئاً وابتعد عن الاستفزاز.

الأسد

قد تُفكر بسفر اليوم أو تتلقى اتصالات بعيدة أو من أشخاص غرباء عنك وممكن اليوم أن تُفكر بأن تبدأ بدراسة جديدة أو تنزل على النادي أو تتعامل مع الأشخاص من خارج المحيط وأصدقائك بالمجمل فاليوم جيد مهنياً ومالياً فاستغله.

عاطفياً.. يجب أن تحسم خياراتك بعلاقتك بالشريك وهنالك شخص تتعرف عليه من جديد قد يكون شريكك العاطفي.

العذراء

أخيراً وبعد الأيام الصعبة والقصص المؤذية لك نفسياً ومهنياً أصبح بإمكانك أن ترتاح نسبياً وتفكر بحلول وتحصل على مال من شراكة أو ميراث وهنالك حل لقضية قانونية وشفاء من مرض اتعبك بالأشهر الماضية.

عاطفياً.. أنت يوم جيد نسبياً يُمكنك أن تُصالح الشريك به أو تحل المشاكل وإن لم يكن لديك شريك فتكون عاطفتك قوية لشراكة جديدة.

الميزان

أنت من المتأثيرن بحركة الكواكب ويكون الضغط عليك مُضاعف وتسمع أخبار لا تُريحك وتلتقي بأشخاص تستفرك وأنت تُريد أن يهدئ الوضع ويستقر ويُمكنك اليوم أن تتم شراكة أو تعمل ضمن مجموعة أو شركة ولكن لا تنفعل لأنك أنت من سيلقى اللوم في النهاية.

عاطفياً.. يوم يحمل ارتباط للأعزب وهنالك مشاكل بالعلاقة للمرتبط.

العقرب

تتعرض لوعكة صحية تؤثر عليك وتشعر بالتعب وتراكم المسؤوليات وبالأخص إن بدأ بعمل جديد لذا يجب أن ترتاح وتنظم وقتك اليوم.

عاطفياً.. تكون جذاب للجنس الآخر ولا تعرف كيف تختار أو لا تُريد أي أحد بعلاقك العاطفية.

القوس

انتظر بهذا اليوم أوقات جميلة وقصص تساعدك لتستغل فرصة أو تحصل على طلب تنتظره من فترة فابقى متفائلاً وستجد الحظ اليوم وممكن أن تحصل قصة تخص بعض الأبناء.

عاطفياً.. يوم مميز وممكن أن يشهد عودة حب قديم ليُكلمك وتكون جذاباً وتحصل على رومنسية اليوم.

الجدي

ينشغل بالك اليوم بالمنزل ومسؤوليات العائلة تُتعبك وممكن أن تُفكر بأن تُغير مكان سكنك أو حتى مكان عملك اليوم فابقى هادئاً وتعامل بحكمة وكل شيء له حل ولكن يحتاج بعض الوقت واعتني بأهلك لأنك قد تنشغل بصحة أحدهم.

عاطفياً.. هنالك إحساس بداخلك أنك ستسمع خبر عاطفي ومن حب قديم ممكن أن تنتظر هذا الشيء وافتح قلبك.

الدلو

تتحرك كثيراً اليوم وممكن أن تُسافر أو تخرج بنزهة وتتلقى اتصالات فأنت قادر اليوم على التواصل وانتبه من الحوادث ولإخوتك لأنهم بحاجتك.

عاطفياً.. من الأيام الجميلة التي إذا أحببت أن ترى فيها الشريك فستكون طلتك مبهرة.

الحوت

القصص بهذا اليوم تدور بالمجال المالي فقد تنتظر مبلغ من أحد أو تُريد أن تبدأ بعمل جديد ولكن تشعر بأن الناس تُريد النصب منك وقد يكون شعورك صحيح فكن حذراً وانتبه على مصروفك.

عاطفياً.. أنت تبحث عن استقرار بهذه الفترة ولا تتمكن من أن تثبت على أحد لذا فإن علاقاتك بحاجة للدراسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *