من علم الفلك .. توقعات برجك الثلاثاء 4 حزيران/يونيو

الحمل

يوم للعمل والإمتحان وعلاقة بالمسؤولين وأثبت نفسك وادفع بمصالحك واليوم تجد عمل إن أردت فقدم مواهبك وأفضل ما عندك حتى لا تضر مصالحك واستثمر الفرص التي تأتيك لتنجح وفي المساء يدعمك الأصدقاء وتشعر بأن الكثيرين معك.

عاطفياً.. لا تدع تعاملك يخرب العلاقة وحاول أن تنتبه وتأكد بأن من يُحبك يبقى معك وفي المساء تكون علاقاتك أفضل.

الثور

يوم جميل فيه تغييرات إيجابية واليوم أريح ولديك سفر واتصال بعيد وممكن أن تتعرض لحادث سيارة فانتبه لسرعتك واصبر لتصل لهدفك اليوم وحظك يدعمك اليوم واليوم تفائل بالمجمل وفي المساء كن هادئ ولديك فرص تغيير مهمة.

عاطفياً.. أنت ساحر فحاول أن تتقرب من الشريك وتُعزز العلاقة بينكما.

الجوزاء

يوم فيه تحسن وسفر وتتعرف على أشخاص جدد ولديك حلول ومال بعد التعب وتكسب من شراكة أو تعويض وتناقش مواضيع مالية ولديك امتحان لقدراتك وانتبه لقصص تتعلق بالعمل وعالجها بدقة وأنت قادر على هذا الشيء ويتغير المساء لصالحك ولديك اتصالات خارجية.

عاطفياً.. أنت بحاجة للاستقرار بعلاقتك ولا تنفعل فالوضع يتعبك ولديك حلول قادمة.

السرطان

تُفكر بارتباط أو شراكة وتشغلك الشراكة وابحث على قاسم مشترك مع الشريك واعتمد على نفسك قبل الحظ وكن صاحياً اليوم ولا تدع التوتر يجعلك تُخطأ لأن الظروف ضدك ولا تستفز أحد وفي المساء تتحسن أمورك.

عاطفياً.. مشكلة كبيرة مع الشريك وكلاكما يكون أكثر عناداً من الآخر فاهدئ ولا تُخرب كل شيء.

الأسد

يُمكن أن يكون لديك ضغط وعدم راحة بالعمل ولديك الكثير من العمل اليوم فلا تدعه يتراكم عليك ولا تهمل صحتك ولا تدخل بمشركلة مع أحد ونظم عملك وكن على قدر المسؤولية حتى لا تسمع إنتقاد وانتبه من المواجهات في المساء وحافظ على علاقاتك.

عاطفياً.. الوقت يُبعدك عن الحبيب وأنت لست مرتاح فلا تكن حساساً واترك الأمور للأيام.

العذراء

يوم يحمل لك فرص وأوقات جميلة نسبياً ولديك رغبة بالتقرب من الأحباب وتعزيز العلاقات ولكن لا تطلب الكثير وتفهم وجهة النظر وتحصل على مساعدة غير متوقعة اليوم وبادر وتحرك ولا تبقى ساكناً وقدم أعذارك إن أخطأت وتفائل فيكون لديك انفراج اليوم ولكن تراكم بالعمل عليك وفي المساء حاول أن تُنظم كل شيء.

عاطفياً.. انتظر اليوم خبر من شخص غائب وابقى هادئاً مع الحبيب لتعيش أوقات رومنسية.

الميزان

اليوم للمنزل والعائلة فتعامل باهتمام مع أهلك لتصل لوجهة نظرك حتى يُمكن أن تقلق على أحد من العائلة ولديك مصاريف زائدة ويُمكن أن تُغير المسكن إن أردت لأن اليوم مناسب فابقى متوازناً بكلامك ولديك تصليحات بالمنزل وفي المساء لديك أوقات ممتعة وتحسن كبير عاطفياً وبالحظوظ.

عاطفياً.. أنت تضع نفسك بمواقف صعبة وتفهم رأي حبيبك وحاول أن تُساير قليلاً.

العقرب

سفر وحركة وتواصل مثمر وتفكر بسفر واتصالات كثيرة اليوم وانتبه للطرقات من الحوادث وتكون كلمتك مسموعة اليوم وتتمكن من التواصل مع الجميع وتكون نشيط ذهنياً ومنافس بقوة للجميع فلا تُضيع الفرص اليوم وفي المساء تنشغل بأمور المنزل ويحتاجك أحد من الأهل.

عاطفياً.. أنت لست مرتاح وهناك شيء ما يؤثر على علاقتك بالشريك.

القوس

مال ومصاريف كثيرة اليوم ولكن لديك مكسب مادي ولديك هدية أو استرداد دين فانتبه لمصروفك الزائد وافحص العقود جيداً وتتمكن من أن تُساعد أحد إن أردت وتزداد حركتك ولديك اتصالات في المساء وتحسن كبير.

عاطفياً.. ابتعد عن الإستفزاز وابقى وحيداً هذه الفترة وتفاهم مع الشريك على وضعك العاطفي.

الجدي

أنت بحال أفضل ولديك طاقة وتُعطي انطباع أفضل وتملك دعم وحظ وقدرة على الإنجاز وتفرض وجهة نظرك ولديك إنجاز وتطور لافت وتُكرر المحاولة حتى النجاح ويبتم لك الحظ وتنجح ولا تتردد وغير الأمور لصالحك ولكن في الماء تناقش أمور مالية.

عاطفياً.. لديك لقاء تنتظره من فترة طويلة وحل لمشكلة كبيرة بالعلاقة فاستغل هذا اليوم لتدعم علاقتك لتكون ملفت وتصل لما تُريده.

الدلو

حاول أن تهدئ وتحافظ على راحتك لأنك تشعر بالتعب اليوم فقم بالأمور الضرورية اليوم وارتاح ويُمكن أن يحدث سوء تفاهم وتخف وتيرتك وتشعر بالملل وحاول أن لا تحسم شيء وفي المساء تشعر بتحسن وأمورك تصبح أفضل وتنقلب لصالحك وبالأخص عائلياً وتجد حلول.

عاطفياً.. تمر بحالة صعبة وتشتاق لأحد وتنتظر خبر وخيبة أمل تشعر بها وفي المساء تسمع أخبار جميلة.

الحوت

اليوم لديك نشاط إجتماعي ولقاءات وتشارك بمناسبة وحاول أن تتجنب الإنتقاد ولا تكن عنيداً ولا تتراجع وبادر ولا يجب أن تبقى وحيداً اليوم وانتبه من كلام الناس في المساء.

عاطفياً.. تشعر بأن الحبيب متغير عليك وتشعر بالتعب من العلاقة فحاول أن تصبر هذه الفترة ولا تُكبر القصص حتى تنحل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *