من علم الفلك .. توقعات برجك الخميس 6 حزيران/يونيو

الحمل

دعم جديد على صعيد العلاقات الاجتماعية، ستشعر أنك محبوب بشكل عام، ومن الممكن أن تعيش تجربة اجتماعية جديدة كأن يكون لديك شعبية متزايدة، لا تبقى وحيداً وحاول أن تشارك في النشاطات الجديدة قدر المستطاع.

عاطفياً ستكون محط أنظار الجنس الآخر ستشعر بتطورات جديدة قد تكون سارّة بالنسبة لك.

الثور

قد تشعر الآن أنك أمام اختبار عمل أو امتحان دراسي، انتبه لوضعك الدراسي أو العملي بشكل عام، من الممكن أن تكون مُلاماً على أشياء لم تفعلها، لا تشعر بالضغط وحاول أن تكون مسترخياً قدر الإمكان، نصيحة لا تسمح لأحد أن يُشكك بقدراتك.

عاطفياً قد لا تشعر بالراحة وهنالك بعض القلق من العلاقة العاطفية الحالية إن وجدت هذا الأمر قد يؤثر على نفسيتك.

الجوزاء

يوم جديد يلوّح بالأفق هنالك الكثير لتتعلمه وغالباً ستشعر أنك حالياً في بداية جديدة مُشرقة، راحة نفسية بشكل عام، دعم من المجتمع المحيط، سفر جديد غالباً في العمل.

عاطفياً إن كنت في علاقة عاطفية ستشعر بأوقات رومنسية كما لم تشعر من قبل.

السرطان

الحلول الجديدة آتية وهنالك شفاء من مرض ما، اسرتخي فاليوم جيد نسبياً بالنسبة لك، هنالك فرصة مالية قوية، اغتنمها في الوقت المناسب كي تُحسن وضعك المادي.

عاطفياً عليك اليوم أن تتعامل بشكل إيجابي مهع الشريك وحاول أن تستقبل الحب بهدوء، نصيحة خفف انفعالك غداً.

الأسد

ضغوطات كبيرة في هذا اليوم لكنها مُثمرة إن استغليّتها بالشكل المناسب، حاول أن تكون هادئاً لأنك ستعاني غالباً من التوتر والانفعال، ابتعد عن المشاكل فهي ليست لصالحك أبداً اليوم.

عاطفياً حاول أن تبتعد عن المواجهات مع الشريك لأنها قد تكون المواجهة الأخيرة التي ستودي إلى نهاية علاقتكما.

العذراء

لديك العمل .. الكثير من العمل الشيء الجيد أنك تُجيد ما تفعله بإتقان ودقّة، قد تشعر بالتعب الجسدي واللامُبالاة من الأشخاص حولك، لا تدع ذلك يُثبط من عزيمتك، حاول أن تنتبه لصحتك.

عاطفياً حالة من الضياع ستعيشها مع الشريك، مع العلم أنك تبحث عن الاستقرار، لكنك للأسف لن تصل له في هذه الفترة الوجيزة.

الميزان

لقاء عاطفي جديد وحظ مالي وفير، حال أن تستغل هذا اليوم جيداً لأن حظك في أعلى درجاته، إلا أن الجو سلبي بشكل عام، حسّن وضعك وانظر إلى الأمام.

عاطفياً باعتبار أن الحظ معك اليوم ستشعر أنك في حاجة للتجديد في علاقتك العاطفية إن وجدت، افعل ما يحلو لك فاليوم يومك.

العقرب

تغيّيرات جديدة من حولك وأمور تشغلك عن منزلك، قد تشعر بالقلق أو الملل بسبب مشكلة عائلية أو خاصة، حاول أن تجد الحل الجذري للموضوع، فكر بهدوء.

عاطفياً اليوم عليك أن تعتمد على عقلك وأن تُحكّم امورك العاطفية بعقلك السليم دون أي تأثير خارجي .. لا تنتظر شيء جديد من الشريك.

القوس

اتصالات ولقاءات جديدة هادفة ويومك جيد بشكل عام، راحة نسبية مُقارنة بالأيام الماضية، قد تستعيد الثقة بحظك الجيد، احتمالية وجود سفر لمدة قصيرة قريباً.

عاطفياً اخرج من الوحدة التي تشعر بها فالآن هو الوقت المناسب لحركة جديدة مع شريكك العاطفي.

الجدي

كالعادة المال بانتظارك إلا أنك في هذا اليوم قد تصرف المال على أشياء بلا فائدة، حاول أن تفكر قبل أن تدفع، قد يكون مصدر المال من شريكك في العمل، كنصيحة عليك ان تُهدّء من روعك في الإسراف مالياً.

عاطفياً علاقتك تجعلك تشعر بالحيرة بسبب شريكك العاطفي وعدم اهتمامه الكبير بك.

الدلو

التحسن كبير واليوم حضورك سيكون ساحر بشكل عام، ابتعد عن التفكير الكثير في الأشياء، القمر يُعطيك طاقة وقوة كبيرة عليك ألا تستغلها في افتعال المشاكل، ابقى هادئاً قدر المستطاع، اليوم سيغير حياتك للأفضل إن علمت كيف تستغله بشكل مناسب.

عاطفياً اخبار جديدة جميلة بشكل عام قد يكون هنالك تواصل مع الشريك وقد يكون هذا التواصل هادف وفعّال في علاقاتك.

الحوت

عليك أن تكتفي من التأجيل اليوم، تعب جسدي لكنه محتمل، لا تخف الأمور ستتحسن وستكون أفضل في الأيام القليلة القادمة، واصل الصبر وإياك أن تفقد الأمل، لا تفكر بالخيبات الماضية، بل انظر إلى المستقبل وفكر بشكل إيجابي.

عاطفياً يوم آخر روتيني بالنسبة لك، لا تكترث للظروف وحاول أن تكون هادئاً مع الشريك فالآتي أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *