من علم الفلك .. توقعات برجك الجمعة 7 حزيران/يونيو

الحمل

تشعر بعدم الراحة، همالك تأجيل ما، بشكل عام حاول أن تهدأ، السبب الرئيسي لشعورك بعدم الراحة هو كُرهك للتأجيل الذي يجري في هذه الفترة، حافظ على أملك عالياً ومعنوياتك المرتفعة، هذه الفترة ستذهب دون أذى غالباً وبأقل الخسائر .. هذا الأمر يعتمد عليك

عاطفياً قد يكون هنالك خيبة أمل عاطفية جديدة .. ابتعد عن الحكم السريع وتحلّى بالصبر.

الثور

لقاءات جديدة مع الأصدقاء .. كالعادة انت متميز في طلتك .. اليوم قد تكون علاقاتك الاجتماعية في أوجها .. استغل هذا الأمر جيداً .. نفسياً على الأقل .. لكن احذر من التصرفات وردات الفعل السريعة.

عاطفياً فرصة جديدة كي تتواجد مع الحبيب وفرصة أيضاً لحل بعض الخلافات التي قد تكسر علاقتكما.

الجوزاء

أمور العمل تؤثر عليك اليوم فابقى منتبهاً ويقظاً ودقيقاً .. اليوم مهم بالنسبة لك بشكل عام على الرغم من الضغط الذي تشعر به إلا أنك ستحاول إثبات نفسك على الصعيد الاجتماعي أو العملي.. قد تتعرض للإنتقاد .. تصرف بهدوء وحكمة.

عاطفياً اليوم ابتعد عن اتخاذ القرارات الحاسمة .. أجل التفكير العاطفي مبدئياً .. احتفظ ببعض الثقة لنفسك.

السرطان

اليوم مميز نسبياً .. قد يتخلله علاقات جديدة .. أخبار جيدة على أكثر من صعيد .. حاول أن تحتفل بشكل مختلف اليوم .. إذا أتتك فرصة للتنزّه اغتنمها .. قد تتعامل مع أشخاص غرباء اليوم.

عاطفياً يوم داعم عاطفي مليئ بالرومنسية التي تفتقدها.

الأسد

يوم مالي جيد .. حلول جديدة قد تخطر إلى ذهنك .. ستشهد ارتقاع ملحوظ في معنوياتك .. أجواء لطيفة بشكل عام .. انتكاس صحي طفيف لأحد الأقرباء أو الأصدقاء .. انتبه لمصروفك اليوم .. من الممكن أن تجد الحل لمشكلة قضائية اليوم.

عاطفياً مشاكل كثيرة بينك وبين شريكك العاطفي حاول أن تحلها وحكّم عقلك جيداً.

العذراء

شراكة جديدة تلوح بالأفق .. إلا أن الجو العام يتملكه التوتر .. قد تشعر أنك مظلوم أو التعب النفسي أو الجسدي .. لا تدع ذلك يؤثر على قراراتك .. حاول ان تسيطر على ردات فعلك اليوم لأن المواجهات قد تكون ممكنة مع المحيط .. قد تشعر أن الجميع ضدك اليوم فابتعد عن الأجواء السلبية .. لا ضرر من بعض الوحدة أحياناً.

عاطفياً هدّئ من روعك .. وابتعد عن الغضب .. ابقى قوياً فهذه الفترة ذاهبة حتماً.

الميزان

أشغال وأمور صحية ومن الممكن تحمّل مسؤولييات جديدة .. تعب متراكم بشكل عام .. لذلك الآن هو الوقت المناسب لإظهار قدراتك أو حتّى طلب المساعدة من شخص ما .. أنت قوي ويمكنك تحمل الضغط إذا تصرفت بتنظيم.

عاطفياً انتقاداتك وطريقتك في التعامل مع المشاكل تزيد من التوتر في علاقتك العاطفية .. تحلّى بالصبر ريثما تنتهي فترة المشاكل والضغوطات.

العقرب

تحسن كبير والحظ في جانبك اليوم .. احتمال وجود شراكة جديدة على الصعيد المهني .. اليوم إيجابي بالنسبة لك اليوم .. هنالك أخبار كنت تنتظرها .. النشاط قد يجعلك متسّرع .. احذر من هذا الأمر.

عاطفياً أوقات جميلة جداً تقضيها مع شريكك العاطفي.

القوس

قلق على أحد أفراد عائلتك .. مسؤوليات العائلة تتعبك نفسياً .. حافظ على هدوئك وانتبه من الغضب في وجه أحدهم .. انتبه على صحتك وكُن متأهبّاً لتلبية طلب المساعدة من شخص ما.

عاطفياً خفف من الانفعالات أمام الشريك .. وعليك الانتظار لتشعر بتحسن عاطفي.

الجدي

يوم جديد للنجاح أو حتى السفر .. اتصالات جديدة .. فاليوم بشكل عام جيد لمولود برج الجدي .. إلا أنه عليه الانتباه من الحوادث .. تمتلك القدرة للتغيير .. فاستخدمها بحكمة.

عاطفياً لقاء جميل بانتظارك .. استمتع قدر المستطاع.

الدلو

التفكير بمشروع جديد يرهقك .. كل ما تفكر به اليوم هو المال والمشاريع الناجحة .. إلا أنك اليوم عليك بالانتباه جيداً من المحتالين .. حاول أن تكسب المال لا أن تقرضه .. إذا شعرت بأنك بحاجة لمساعدة شخص ما .. لا تتردد واطلب ما تريد.

عاطفياً حدد موقفك من العلاقة واكتب لائحة بالمبادئ والثوابت التي قد تبني حياتك العاطفية عليها.

الحوت

فرج جديد وأخبار جميلة وحلول عبقرية .. قد تسمع أخباراً جميلة بعد أيام من التعب .. ومن الممكن حدوث أشياء قد تغيّر وضعك إلى الأفضل .. تفائل وبادر لأن الحظ بجانبك .. حاول أن تحل بعض المشاكل المعلقة لديك.

عاطفياً لقاء مميز .. شعور جديد ستختبره للمرة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *