من علم الفلك .. توقعات برجك السبت 8 حزيران/يونيو

الحمل

تشعر بالديق والاختناق .. الأحوال ليست كالعادة .. لا تقلق اليوم سيمر .. قد تشعر بوجود أعداء جُدد .. نصيحة هدّئ من روعك .. وفكر جيداً قبل التصرف .. خذ حذرك اليوم من الجميع.

عاطفياً مفاجآت على هذا الصعيد بسبب تصرفات الشريك .. عليك بالصبر حتى تهدأ الأمور.

الثور

اليوم وفير بدعم الأصدقاء .. فأنت اليوم اجتماعي بشكل عام .. وقد تتلقى دعوات من الأشخاص الذين تعرفهم .. أنت محط الأنظار اليوم .. ابقى مع الجماعة فالوحدة مُضرة لك اليوم .

عاطفياً قد تشعر انك لا تعلم ما تريد من علاقتك العاطفية .. فكر بالخيارات المُتاحة أكثر.

الجوزاء

اليوم سيئ بشكل عام .. أمور العمل تُزعجك .. حاول أن لا تُخطئ في عملك اليوم لأن ذلك قد يؤثر عليك لنهاية اليوم .. لا تسمح لأحد أن يستفرّك.

عاطفياً حدّة في التعامل على الصعيد العاطفي لأن الشريك قد لايُقدّر كل الظروف الراهنة.

السرطان

لقاءات جديدة اليوم .. ثد يحمل اليوم لك سفر أو حتى اتصال مع أحد الأشخاص البعيدون عنك .. انتبه جيداً من حوادث السير بشكل خاص .. في التعامل مع الأشخاص الغرباء ركز على هدفك الأساسي ولا تتوه عنه.

عاطفياً الآن هو الوقت المناسب كي تنسى الماضي وتبدأ بالتفكير في المستقبل.

الأسد

تحسن جيد وحلول جديدة .. بعد الصعوبات التي واجهتك الأسبوع الماضي .. ستجد اليوم حلول جديدة وراحة ماديّة كبيرة .. اقرأ الأشخاص من حولك وخذ منهم الحكمة.

عاطفياً لا تضغط على الشريك فهنالك فرصة للمصالحة اليوم.

العذراء

شراكات جديدة أو نهاية علاقات ضعيفة .. الأجواء بالمجمل متوترة .. فابقى يقظاً .. وابتعد عن الانفعالات الكبيرة .. حاول أن لا تدع أحد يستفزك اليوم.

عاطفياً حالة من العصبية بشكل عام .. تذكر أن شريكك يُقدم كل الدعم لك.

الميزان

تراكمات قديمة ومسؤوليات عمل كبيرة .. قد تشعر أن الضغط قد زاد عن حدّه وأنك مضغوط ومُتعب .. تذكر أن الوقت يقضي بسرعة .. وحاول أن تنهي الأمور العالقة في طريقك.

عاطفياً أنت تبحث عن الشخص الذي سيحمل لك الحب الحقيقي.. عليك بالصبر.

العقرب

اليوم جيد جداً على الصعيد العاطفي والمهني .. التوتر قد زال .. وقد تشعر بالراحة بعد تلك الفترة السيئة الماضية .. يوم إيجابي استغلّه بحكمة.

عاطفياً حاول أن تكون رومانسي اليوم .. أو إذا كنت غير مرتبط فاليوم مناسب للإفصاح عمّا في قلبك.

القوس

قلق صحي على أحد أفراد العائلة .. أنت غير مرتاح .. بشغُل بالك العديد من الأمور .. ابتعد عن التفكير السلبي .. استعن بحكمتك اليوم فهو الوقت المناسب للتصرف بشكل مناسب.

عاطفياً أنت الأحلى والأكثر جمالاً .. إلا أنك قد تشعر بنقص عاطفي.

الجدي

اليوم أنت مدعوم معنوياً .. اتصالات ولقاءات جيدة بشكل عام .. عبّر عن رأيك .. إذا أتتك فرصة للسفر استغلها .. قد يطلب أحد إخوتك المساعدة.

عاطفياً عزز علاقتك بشريكك وابتعد عن التدقيق في الأمور البسيطة.

الدلو

دفعة مادية كبيرة من الصباح الباكر .. قد تكون مفاجئة غير سارة هذا الأمر سيدفعك للشعور بعدم الرضى عن الوضع المادي .. لا تحيد عن الطريق وحافظ على التفكير بمشروعك الجديد .. الذي غالباً ما سيُحسن وضعك المادي.

عاطفياً إذا كنت تشعر بالتعب من العلاقة العاطفية .. فاليوم هو اليوم الأفضل للراحة.

الحوت

انت اليوم امام فرصة كبيرة لتُحسن اوضاعك بشكل عام .. أخرج من أجواء الاكتئاب التي سيطرت عليك في الفترة الماضية .. أثبت ثقتك بنفسك .. استغل اليوم بإيجابية.

عاطفياً ابقى واضحاً مع شريكك العاطفي .. قد تجد حلول للمشاكل القديمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *