من علم الفلك .. توقعات برجك الجمعة 14 حزيران/يونيو

الحمل

بعد التعب الأخير والمشاكل في الفترة الماضية سيكون وضعك جدي بشكل عام اليوم .. هنالك تحسن ملموس في وضعك المهني .. قد تأتيك بعض الفرص .. حاول أن تستغلها جيداً .. حاول أن تصلح الأوضاع مع الأشخاص المحيطين.

عاطفياً قد يكون لديك اتصال مع الشريك القديم .. فكر جيداً بما تريد.

الثور

تحديات جديدة على الصعيد العائلي أو المنزلي .. قد تشعر بالقلق على أحد أفراد عائلتك فوضعك في المنزل غير مُريح .. حاول أن تهدئ وأن تلاقي حلول للمشاكل بعقلانية.

عاطفياً إذا أردت الاستمرار بعلاقتك فابتعد عن القيل والقال والأشخاص المزعجين.

الجوزاء

يوم كبير مليئ بالنشاط .. فرصة للسفر .. لقاءات جديدة على أكثر من صعيد .. قد تأتيك اتصالات مع أشخاص مهمين .. إذا واتتك الفرصة للسفر فانتبه من حوادث السير .. حاول أن تقضي وقتاً جميلاً.

عاطفياً أوقات رومنسية برفقة الشريك من الممكن أن تكون في المساء.

السرطان

قصص مالية ومصاريف ثقيلة .. قد يتحتم عليك أن تعيد حساباتك المالية اليوم .. وخاصة بعد الإسراف في الفترة الماضية .. انتبه من المصاريف الطارئة التي لا يمكن الهرب منها .. لكن بشكل عام وضعك جيد اليوم.

عاطفياً استغل هذا اليوم لتحسن علاقتك بالشريك .. والتمس له بعض الأعذار.

الأسد

راحة نفسية وانفراج مادي .. واخبار جميلة بالمجمل .. قد تستعيد ثقة الأشخاص بك اليوم .. ومن الممكن أن يتحسن وضعك اجتماعياً .. افتح صفحة جديدة .. وإذا أتاك مشروع جديد استغله جيداً.

عاطفياً بعد المسافات له تأثير قوي عليك اليوم .. لا تقاتل هذا الشعور ..

العذراء

ثد يكون هذا اليوم مُخيب بالنسبة لك .. أو غير مُريح نفسياً .. فأنت بشكل عام غير راضٍ عن الأمور التي تجري من حولك .. لا تخف فهذه الفترة زائلة بالتأكيد .. عليك بالصبر.

عاطفياً ابتعد عن النقاشات الحادة مع شريكك اليوم .. وحاول أن تكون هادئاً معه.

الميزان

يوم حافل باللقاءات الاجتماعية وتطورات جديدة قد تفرحك .. من الممكن أن تلتقي بشخص عزيز عليك جداً .. وضعك جيد .. حاول أن تكون مستعد للقاء الجديد.

عاطفياً استغل جاذبيتك اليوم ووجهها إلى الشريك .. كي تكون علاقتك أفضل.

العقرب

اختبار أو عمل جديد يشغل تفكيرك .. حاول قدر الإمكان أن تكون جاهزاً اليوم .. فهنالك أمر مصيري بانتظارك .. لا تخالف القوانين واعتمد على نفسك لاجتياز الاختبار الذي سيأتيك.

عاطفياً علاقتك مليئة بالإيجابية لكن حاول أن تكون ليناً مع شريكك.

القوس

يومك جميل واحتمال لسفر جديد .. قد تتعرف على أشخاص جدد .. وقد تحصل على أوقات جميلة برفقتهم .. إن كنت تفكر بتعلم شيئ جديد فاليوم مناسب جداً.

عاطفياً تحسن كبير وملموس في علاقتك ومن الممكن الدخول في حب جديد إذا كنت غير مرتبط.

الجدي

بسبب كدّك الدائم وعملك الصحيح .. اليوم سيكون أفضل بالنسبة لك .. وستلمس نتائج عملك بشكل كبير .. تحسن على الصعيد المادي .. والصعيد الصحي.

عاطفياً ابقى إيجابياً قدر المستطاع لأن المشاكل بينك وبين الشريك صغيرة ولا تحتاج إلى حلول صعبة أو غير مُرضية.

الدلو 

شراكات وعمل جديد بانتظارك .. إلا أن التوتر يسيطر على الأجواء .. وتكثر المضايقات في هذا اليوم .. خاصة من الأشخاص المحيطين .. حاول أن تنتبه من الانفعلات وردود الافعال السيئة .. حافظ على الهدوء ولا تهتم بأي شيء .. فقط قدّم أفضل ما لديك.

عاطفياً ابتعد عن الغضب فهو يؤثر سلباً على علاقتك مع الشريك.

الحوت

قد تشعر أنك غير قادر على اللحاق بعجلة العمل .. لذلك ابقى سريعاً وحافظ على انتباهك .. أنت اليوم أمام اختبار لقدراتك .. لا تخف فقدراتك أكبر من هذا الاختبار بكثير إلا أن ستحتاج إلى السرعة.

عاطفياً حاول ان تكون جاهزاً للدخول بعلاقة جديدة أو فترة عاطفية رومنسية مميزة مع الشريك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *