من علم الفلك .. توقعات برجك السبت 15 حزيران/يونيو

الحمل

يوم مميز وجديد يحمل لك الكثير من الحظ على أكثر من صعيد أهمها الصعيد المهني .. فأنت اليوم تلمس تحسناً كبيراً في عملك بشكل عام .. حاول أن تتفاعل مع مجتمعك المحيط .. وحاول أن تكسب أو تتعرف على أشخاص جُدد.

عاطفياً من أفضل الأيام التي ستمر بها علاقتك إن كنت مرتبطاً

الثور

قد تعيش حالة من القلق على أحد أفراد عائلتك بسبب وعكة صحية .. أو قد تشعر بالمسؤولية بسبب ذلك .. حاول ان تكون هادئاً .. وحافظ على توازنك .. مسؤوليات كثيرة بانتظارك.

عاطفياً فرص جيدة للدخول بعلاقة جديدة.

الجوزاء

أوضاعك تذهب باتجاه التغير اليوم .. فهنالك تطورات إيجابية ملموسة ستشعر بها حتماً .. من الممكن أن تتوجه نحو السفر .. لأخذ قسط من الراحة .. لا تبخل على نفسك .. لكن دون الإسراف.

عاطفياً حالة من الضياع .. أنصحك أن تجلس مع نفسك وتفكر جيداً بعلاقتك مع الشريك.

السرطان

عليك الانتباه اليوم من خسارة مالية .. أو من الممكن مصاريف زائدة ليس لها فائدة .. بشكل عام هنالك تحركات مالية لديك اليوم .. حاول أن تبقى منتبهاً.

عاطفياً أحد الأصدقاء من الممكن أن يتحول اليوم إلى حبيب.. اتبع قلبك.

الأسد

يومك جميل بشكل عام .. راحة نفسية .. دعم من المجتمع المحيط .. أنت جيد وتشعر بتحسن كبير .. حاول أن تفتح صفحة جديدة في حياتك .. ولكن ابدأها بذكاء.

عاطفياً حب جديد لكن باختيارك إن أردت.

العذراء

تشعر بالضغط أو النزعاج حول موضوع ما .. لكن حاول أن لا تعطي الأمور أو المشاكل أكثر من حجمها الطبيعي .. أي أنه عليك الابتعاد عن المبالغة .. هذه الحالة ستنتهي قريباً .. كُن يقظاً.

عاطفياً ابتعد عن الانفعالات العاطفية وابتعد عن الغضب .. لا تتسرع بالحكم على الشريك.

الميزان

أنت بحاجة إلى الكثير من الأشياء اليوم .. قد تكون مادية أو معنوية .. الأمر المهم الذي ليس عليك أن تغفل عنه .. هو أنه بإمكانك دائماً أن تطلب المساعد ة.. فلا تتردد .. الأصدقاء حولك دائماً فلا تقلق.

عاطفياً قد يكون الحد من التنازلات أمراً جيداً اليوم .. إذا انتهى اهتمامك عاطفياً فانهي علاقتك بأسرع وقت وبطريقة حضارية.

العقرب

الكثير من التوتر اليوم بسبب وضعك المهني .. فأنت تشعر أنك تحت اختبار سري .. قد يتغير شيء جذري في حياتك اليوم .. كل ماعليك فعله هو أن تحافظ على تركيزك .. وابتعد عن ردات الفعل المبالغ بها.

عاطفياً لقاء عفوي قد يتطور إلى قصة حب جميلة.

القوس

أنت تفكر بسفر جديد لكن هذه المرة أنت ترغب بإجازة للحصول على الراحة النفسية .. إذا كان وضعك المادي يسمح بذلك .. فلا تتردد .. علك تستغل هذا الوقت بشكل غير مباشر لخلق أفكار جديدة تغير وضعك المهني.

عاطفياً أخبار رومنسية جميلة ولقاء جيد بينك وبين الشريك.

الجدي

مناقشات مالية جديدة .. كعادتك لا يمكنك أن تبتعد عن هذا الموضوع بشكل عام .. إذا أتتك فرصة للاسترخاء استغلها جيداً .. فالهدوء جيد جداً بالنسبة لك في هذه الفترة.

عاطفياً حاول ألا تستفز شريكك اليوم فهو بحاجة إلى الراحة النفسية والعاطفية.

الدلو

رغم كل المعاناة التي تعيشها اليوم إلا أنك منتبه ويقظ ومن الممكن أن تعقد عقداً جديداً على المستوى المهني .. حاول ألا تُصعّد الخلافات مع المجتمع المحيط.

عاطفياً قد تشعر اليوم أنك بحاجة إلى لقاء شخص مميز .. لم تقابله في حياتك كلها.

الحوت

تراكم الأعمال أمر مخيف بالنسبة لك .. لا تقلق .. فقدراتك كافية لإنجاز المهام على أكمل وجه .. انتبه على صحتك الجسدية .. وابتعد عن المشاحنات في عملك.

عاطفياً أجواء التردد تُسيطر عليك .. كُن شجاعاً .. وصرح بما تهواه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *