من علم الفلك .. توقعات برجك الأحد 16 حزيران/يونيو

الحمل

شعور بالإرهاق .. وتراكمات في العمل .. قد يتركك هذا الأمر في حالة سيئة .. حاول أن لا تتأثر كثيراً .. لأنك أمام تطورات إيجابية في الفترة القادمة.. تفائل!

عاطفياً لا بأس بتقديم بعض التنازلات للمحافظة على العلاقة الجيدة ..

الثور

ستجد نفسك اليوم في مكانك المناسب .. الحظ بجانبك .. لديك فرص جديدة فكُن مستعداً لاستغلالها .. قد يأتيك أكثر من عرض .. اختر الأفضل بالنسبة لك .. واختر بذكاء.

عاطفياً يومك رومنسي بامتياز .. من الممكن أن تعود للحب القديم.

الجوزاء

مسؤوليات كبيرة تقع على عاتقك اليوم .. كن مستعداً .. خاصة على الصعيد العائلي أو المنزلي .. اهدئ وفكر بالحلول المناسبة .. حاول أن تكون متعاوناً مع مجتمعك المحيط.

عاطفياً الشعور بالاهمال يجعل الأجواء سيئة بشكل عام.

السرطان

اليوم مناسب جداً للسفر .. أو حتى للتنزه .. حاول أن لا تبقى مكانك .. فلا ضرر ببعض الترفيه .. لكن انتبه من حوادث السير .. من الممكن أن تشتري شيئ جديد.

عاطفيا هذه الفترة إيجابية على هذا الصعيد .. استمتع برفقة شريكك.

الأسد

اليوم يشغل تفكيرك الأمر المادي بشكل عام .. من الممكن أن تفكر بمشروع جديد .. انتبه لمصروفك إذا أردت أن تحقق هدف ما.

عاطفياً أنت أمام نجاح عاطفي كبير .. كُن مستعداً للاستقرار.

العذراء

أخيراً ستشعر بتحسن كبير .. وانفراجات جديدة على أكثر من صعيد .. ارتفاع بالطاقة الإيجابية لديك .. قد تسمع خبراً جديداً مفرحاً .. الحظ بجانبك.

عاطفياً فكر بارتباط او استقرار كي ترتاح على هذا الصعيد.

الميزان

التوتر يسيطر على الأجواء غير أنك تشعر أن الأبواب مغلقة في وجهك .. لا تقلق فالفترة القادمة أفضل بالنسبة لك .. عليك بالصبر.

عاطفياً حب مفاجئ يدق أبواب قلبك.

العقرب

يوم اجتماعي .. قد تلعب فيه أكثر من دور .. منهم دور الأب أو الصديق الأقرب إلى الجميع .. كُن مستعداً لتقديم المساعدة للأشخاص المحيطين بك .. فهم بحاجة إليك .. ضغوط عامة لا تتحتم عليك أن تشغل تفكيرك بها.

عاطفياً فكر أكثر بعلاقتك .. فالتنازل ليس سيئاً دائماً.

القوس

حالة من التوتر تسيطر على تفكيرك بشكل عام .. ابقى بعيداً عن الانفعالات .. خاصة على الصعيد المهني .. فقد تتعرض اليوم للمضايقات المزعجة .. حاول أن تحافظ على الهدوء.

عاطفياً القليل من الغضب يتخلل علاقتك .. إلا أن الأمور جيدة بالمجمل.

الجدي

يوم مميز يحمل لك أخبار جديدة على أكثر من صعيد .. من الممكن أن تسافر للعمل .. وقد تتعامل مع أشخاص غرباء .. بداية جديدة قد تكون جيدة وتعود بالمنفعة عليك.

عاطفياً يوم جيد لحل المشاكل التي تواجهها مع شريكك.

الدلو

أنت اليوم بحالة أفضل من الفترة الماضية التي مررت بها .. حاول اليوم أن تحل معظم المشاكل العالقة في حياتك .. رتّب أمورك المالية جيداً خصوصاً على الصعيد المهني.

عاطفياً تخطى الماضي .. فالوضع سيتحسن في الفترة القادمة.

الحوت

من أكثر الأيام ضغطاً عليك .. قد تأتيك المشاكل من حيث لا تعلم ..قد تشعر أن طاقتك قد نفزت .. لكن إياك أن تستسلم .. فأنت أقوى من ذلك .. ونصيحة ابتعد عن التشائم.

عاطفياً كل ماعليك فعله اليوم هو أن تبتعد عن اتخاذ القرارات المتسرعة التي ستكون نتائجها كارثية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *