من علم الفلك .. توقعات برجك الأربعاء 19 حزيران/يونيو

الحمل

توتر وإرهاق بشكل عام واستفزاز كبير من الأشخاص في المجتمع المحيط .. لكن وضعك أفضل في المساء .. سيخف الضغط وستشعر بالراحة.

عاطفياً مصالحة قريبة بينك وبين شريكك.

الثور

تعب مهني ومن الممكن أن تجد مشاكل مهنية أمامك .. قد تضع لك حواجز بينك وبين التقدم على هذا الصعيد .. حاول أن تبتعد عن الأشخاص المزعجين .. في المساء حاول أن تتجنب المواجهات فقد تكون ضدك تماماً.

عاطفياً توتر كبير في علاقتك .. حاول أن تتجنب المشاكل قدر المستطاع.

الجوزاء

نهار جديد وجيد بالنسبة لك .. الحظ سيدعمك اليوم .. استغل هذا الأمر وقم بانجاز المهام الغالقة .. استغل هذا اليوم لتكسب فيه الربح أو الراحة النفسية .. انتبه لصحتك.

عاطفياً تمتلك كاريزما عالية .. لكن لا تتردد باتخاذ خطوات جريئة.

السرطان

لديك انشغال كبير بأمور العائلة .. خاصة في وقت الصباح .. انتبه لردات فعلك .. وتذكر أنه ليس من الغلط أن تُساير الأشخاص المحيطين بك .. في المساء الوضع أفضل بالنسبة لك.

عاطفياً حب جديد قد يدق أبواب قلبك.

الأسد

نهار مليئ بالحركة والنشاط .. حاول أن تستغله لتحقيق نجاح كنت في انتظاره .. ابتعد عن الأفكار السلبية .. قد يشغلك أمر عائلي في فترة المساء.

عاطفياً لا تسمح للخلافات أن تكون عائقاً بينك وبين شريكك.

العذراء

الأمور المالية تشغلك اليوم في فترة الصباح .. من الممكن أن تتلقى دفعة مادية .. إلا انك يجب أن تنتبه على مصروفك بشكل عام .. احتمال لسفرة قريبة .. واتصالات اجتماعية.

عاطفياً حاول قدر المستطاع أن تكون مرناً في التعامل مع الشريك حتّى لو قدّمت بعض التنازلات.

الميزان

شعور بالطاقة والنشاط يتملكك صباحا .. تشعر بالراحة وتتمكن من التقدم مهنياً .. اما في المساء فقد يقل هذا الشعور قليلاً .. لا تقلق وحاول ان تكسب اليوم.

عاطفياً لحظات رومنسية تعيشها مع شريكك اليوم.

العقرب

تعب جسدي ونفسي وأوضاعك متوترة بشكل عام .. حاول أن تحافظ على الهدوء .. لأن الأمور ستتحسن تدريجياً مع انقضاء اليوم .. المساء أفضل وقت بالنسبة لديك.

عاطفياً أنت بحاجة ماسّة للرومنسية .. حاول ان تتقرب من شريكك اليوم.

القوس

حاول اليوم أن تستغل فترة النهار لإنهاء الأمور العالقة مهنياً .. اطلب المساعدة إن أردتها .. لا تتردد لا عيب في ذلك .. للأسف فترة المساء سيئة .. وشعور كبير بالإرهاق والتعب.

عاطفياً اتصالات رومنسية .. إلا أنها لا تنتهي بنتائج جيدة .. احتمال مستبعد أن تقابل شريكك اليوم.

الجدي

شعور بالتعب صباحاً .. انفعالات وردات فعل سيئة .. حاول أن تبتعد عنها .. ستمر اليوم بالكثير من المشاكل إلا انك تخرج منها بأقل الخسائر .. في المساء أمورك أفضل.

عاطفياً شعور بالوحدة واشتياق يتملكك قلبك .. حاول ان تهدئ.

الدلو

الكثير من الحظ بجانبك اليوم .. احتمال لسفر أو اتصالات مع أشخاص يحبونك .. حاول ان تستغل الأمور لصالحك .. مسؤولية جديدة ستحملها اليوم .. أنت قادر على فعل أشياء صعبة فلا تشعر بالخوف.

عاطفياً ابتعد عن المشاكل مع الشريك اليوم .. وحاول ان تستغل الوقت لتشعر بالراحة النفسية.

الحوت

ضغط كبير وتعل جسدي يرافقك طيلة فترة النهار .. إلا أنه سرعان ما يتلاشى هذا الشعور في المساء .. قد تفكر في السفر للحصول على الراحة النفسية.

عاطفياً مصالحة مع الشريك تنقلك إلى حالة عاطفية جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *