من علم الفلك .. توقعات برجك الخميس 20 حزيران/يونيو

الحمل

الحالة التي كنت تعيش بها ستنتهي اليوم .. لا قلق اليوم .. وستشعر ببعض الراحة النفسية أو حتّى الجسدي .. لكن الأهم أن تنتبه إلى مصروفك المادي .. وحاول ان تنهي أعمال المنزل بأسرع وقت ممكن.

عاطفياً .. أنت بحاجة للراحة والتفكير بشأن علاقتك مع الشريك.

الثور

قد تتفاجئ اليوم .. لأنك غالباً ستكتشف بعض الأعداء المخفيين .. قد يكون صديق مقرب أو شخص قريب منك في مجالك المهني .. حاول أن تأخذ الأمور بسلاسة .. حافظ على الهدوء .. كي لا تخسر زمام الأمور.

عاطفياً .. حاول اليوم أن تكون رومنسياً مع الشريك .. فهو وأنت بحاجة إلى لك.

الجوزاء

تراكمات كبيرة في العمل .. ثد يتم انتقادك اليوم .. أو يُشار إليك بالكسل .. وعد القدرة على إنجاز المهام المطلوبة .. حاول أن تزيد من انتباهك .. لا تتأثر بالأشخاص المحيطين.

عاطفياً .. من أفضل الأوقات لحل المشاكل القديمة مع الشريك.

السرطان

توتر متزايد .. وعدم راحة بشكل عام .. تشعر بالتعب والقلق خاصة على الصعيد العائلي .. إلا أنك في المساء ستشعر بالتحسن على كافة الأصعدة.

عاطفياً .. فرصة لاستعادة حب قديم .. فكر جيداً قبل التصرف.

الاسد

تعب وقلق على عائلتك .. من الممكن أن تشعر بالضغط بسبب أمور العائلة .. لكن اطمئن .. الوضع أفضل في المساء.

عاطفياً اليوم حاول أن تبتعد عن اتخاذ القرارات المصيرية .. فهي ليست لصالحك أبداً.

العذراء

دعم من المجتمع المحيط .. وطاقة كبيرة .. احتمال لسفرة قريبة .. اليوم لديك القدرة على إقناع الأشخاص برأيك .. استغل هذا الأمر لصالحك .. وحاول أن تصل إلى هدفك.

عاطفياً .. حاول ان تفكر بخطوة جدية كي تخرج من الروتين الذي تعيشه.

الميزان

اليوم تشعر بضائقة مالية ولكن يمكن أن تحصل على مال ويتحسن وضعك وانتبه من المصاريف الزائدة واليوم يُمكن أن تبدأ بمشروع جديد فكن جاهزاً.

عاطفياً.. أنت تريد الاستقرار والشريك لا يهتم لذا حاول أن تقرب من وجهات النظر وتجد حلاً.

العقرب

تكون أفضل بهذه الفترة بعد التعب الذي مررت به وتعيد ثقة الناس بك ولديك فرصة لتحل مشاكلك وتغير كل شيء لصالحك وتكون أنت المسيطر على كل شيء.

عاطفياً.. ستسمع خبر جميل وممكن أن تتلقى اعتذار على موقف حدث معك.

القوس

هناك شيء ما لا يريحك وتشعر بضغط كبير ومشاكل وتعب والناس متغيرة معك فحاول أن تبتعد عن أي شيء ممكن أن يؤذيك ولا تحاول أن تحسم بشيء وانتبه لصحتك اليوم.

عاطفياً..لديك مشكلة تكبر مع الشريك وتفقد الأمل بالحلول وتشعر باليأس.

الجدي

يوم من اللقاءات والحالة الاجتماعية المميزة ستعيشه اليوم وتشعر بدعم الناس لك ومساعدتهم فاستفد من هذا الشيء وحاول أن تعزز علاقاتك مع أصدقائك وتطلب مساعدة إن احتجت هذا الشيء.

عاطفياً.. العيون عليك وتكون محبوب وممكن أن تتحول الصداقة للحب وحاول أن تتجنب الأشخاص المراوغين.

الدلو

لا تستهين بعملك وكن دقيقاً ولا تتأخر لأن اليوم بعض الأشخاص يحاولون تشويه سمعتك بالعمل فانتبه وابقى جاهزاً لأي موقف حتى لا يؤثرعليك ورتب أمورك وخاصة إن كان لديك امتحان. عاطفياً.. أنت بحاجة لأحد يحبك بصدق وهذا الشيء قادم وكن رومنسياً بتعاملك.

الحوت

أنت مميز اليوم وتفكر بالسفر وتتلقى الكثير من الاتصالات من أشخاص لاتعرفهم ويكون لديك عمل جديد فحاول أن تكون مستعد لهذا الشيء.

عاطفياً.. تعود ثقتك بنفسك وبالحبيب وتعيش أوقات رومنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *